الاحتلال التركي واستهدافه لـ 3 نقاط لقوات حماية مخيم الهول

استهدفت الطائرات المسيرة التركية في ليلة 23 من الشهر الجاري ثلاثة نقاط لقوات حماية مخيم الهول مما أسفر عن استشهاد 8 مقاتلين من قوات الحماية وإصابة آخرين وخلفت أضرار مادية كبيرة.

وبخصوص ذلك قال عزيز الباب قيادي في قوات الكوماندوس والمسؤول عن قوات حماية الهول ان 3 نقاط لقواتهم تعرضت بشكل وحشي وهمجي للقصف من قبل الجيش الاحتلال التركي حيث أسفر الهجوم بالطائرات المسيرة عن استشهاد 8 مقاتلين من قواتنا الذي كانت تحمي أخطر مخيمات العالم الذي يأوي عوائل مرتزقة داعش.

وتابع الباب اثناء استهداف نقاط قواتنا حدث فوضى كبيرة داخل المخيم وحدث استعصاء لتلك العوائل في محاولة منها الفرار من داخل المخيم ولكن قواتنا وبالرغم من الهجوم واستمرار المسيرات بالتحليق في سماء المنطقة تمكنت قواتنا من افشال مخططاتهم، ويدل ذلك على تنسيق مستمر بين الاستخبارات التركية وعوائل ومرتزقة داعش الذين كانو ينتظرون هذا الهجوم لكي يتمكنون من الفرار.

واشار الباب بأنه على الرغم من الهجمات التركية المستمرة وتحليق لطائراتها في سماء منطقة الهول الا انا قواتهم مستمرة بعملها من اجل حماية المخيم.

وفي نهاية حديثه أكد الباب بأنهم كقوات الكوماندوس وقوات حماية المخيم إذا استمرار الهجوم التركي على مناطق شمال شرق سوريا سنترك المخيم ونتوجه للمناطق الحدودية من اجل حماية اهلنا وشعبنا.