فرنسا: استمرار مناوبة "الحرية للقائد أوجلان" في اسبوعها ال 571

تتواصل مناوبة "الحرية للقائد عبد الله أوجلان"، المقامة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، في الأسبوع 571 مع أعضاء حركة الشبيبة الكردستانية.

منذ 25 حزيران 2012، يتم تنظيم مناوبة "الحرية للقائد عبد الله أوجلان" من قبل مبادرة حرية القائد عبد الله أوجلان، في مدينة ستراسبورغ الفرنسية.

 

المناوبة تستمر في اسبوعها 571، وسيتم تنظيمها هذا الأسبوع من قبل أعضاء حركة الشبيبة الكردستانية سرحد ككليك وأوزغور غونر ومصطفى أوزدمير وإيوب كايا.

وذكر سرحد ككليك بأنهم لم يتلقوا أي معلومات عن القائد عبد الله أوجلان منذ مدة طويلة وقال:" نريد أن نعبر عن مخاوفنا مرة أخرى، نجدد عهدنا بأننا لن نحيد أبداً عن خط قائدنا وسنحميه دائماً"، وناشد الرأي العام والبرلمان الأوروبي وبشكل خاص الشعب الكردي بعدم التزام الصمت حيال هذا الأمر.

وتابع:" نريد أن نقول هذا للرأي العام الأوروبي؛ الشعب الكردي لم ولن يُهزم في مواجهة الاستبداد المستمر منذ مائة عام، لن يتوقف الشعب الكردي عن النضال من أجل حريتهم وحرية قائدهم في جميع أنحاء العالم وسيواصل مقاومته، سيستمر نضالنا ضد القوى الاستعمارية، مرة أخرى نناشد الشعب والشبيبة الكردية، يجب ألا نتوقف عن المقاومة والنضال حتى ننال حرية قائدنا وكردستان، وندعو الجميع بالمشاركة في هذه المناوبة من أجل المطالبة بحرية القائد عبد الله أوجلان".