الشبيبة الكردستانية في فرايبورغ تدعو إلى تصعيد المقاومة

اجتمعت الشبيبة الكردستانية في مدينة فرايبورغ الألمانية، داعية إلى تصعيد المقاومة ضد الفاشية والتواطؤ والعمالة مع العدو والعزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان، في إطار حملة "انضموا لمقاومة الحرية".

اجتمع حشد من الشبيبة الكردستانية وحركة المرأة الشابة الثورية مساء يوم أمس الثلاثاء في مدينة فرايبورغ الألمانية، للتنديد بالهجمات الاحتلالية للفاشية التركية وجرائم الحرب التي ترتكبها وتواطؤ القوى المحلية معها، والمطالبة برفع العزلة عن القائد عبدالله أوجلان وإطلاق سراحه.

ودعت الشبيبة كل الرأي العام الكردستاني والديمقراطي والثوري وبالأخص الفئة الشابة والنساء إلى الخروج للساحات والتعبير عن موقفها الرافض للسياسات الإنكارية والاحتلالية وسياسات الإبادة الممارسة بحق الشعب الكردي وقيادته في إطار حملة "انضموا لمقاومة الحرية" تنديداً باستخدام جيش الاحتلال التركي للأسلحة الكيماوية، وتواطؤ وعمالة حزب الديمقراطي الكردستاني للعدو التركي والعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

وأكدت الشبيبة على أنها ترفض كل ما يعادي حركة حرية كردستان، وسوف تُصَعِدّ من وتيرة نضالها وأنشطتها حتى تحقيق الحرية وإطلاق سراح القائد عبدالله أوجلان.