المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا: فلنقوي المشاركة والدعم في هذا العيد

هنأ مكتب الرئاسة المشتركة في المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا (KCDK-E) عيد الأضحى المبارك وقال:" علينا أن نتكاتف ونقوي من وحدتنا الوطنية في وجه دولة الاحتلال التركي الفاشية التي تنتهج سياسة القمع الهمجي بحق الشعب الكردي".

وأصدر مكتب الرئاسة المشتركة في المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا (‏KCDK-E‏)، بياناً، بمناسبة عيد الأضحى المبارك دعا فيه الشعب الكردي بتعزيز وحدتهم الوطنية في وجه الاحتلال التركي الفاشي الذي ينتهج سياسة قمعية .

 وجاء في البيان: "نبارك عيد الأضحى للعالم الإسلامي وللشعوب المضطهدة وللشعب الكردي وكل شخص يناضل من أجل الحرية، وأتمنى أن يصبح هذا العيد وسيلة للسلام والأمان وحياة خالية من الحروب، ولنقوي في هذا العيد الوحدة الوطنية ‏ وروح المساعدة المشتركة للمحتاجين والفقراء.

إن فاشية حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية التي تنتهج الذهنية الرجعية، لا تسمح لشعبنا بالاحتفال بأعيادهم، كما تمنع إحلال السلام والأخوة خلال هجماتها المستمرة، أردوغان وحكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية يواصلان هجماتهما الاحتلالية في عيد الأضحى على شنكال وجنوب كردستان وروج آفا، لذا علينا تكثيف جهودنا لترسيخ الوحدة الوطنية في وجه هذه الهجمات.

هذه الفاشية ورأسها اردوغان  المجردين من الدين والاخلاق، سيهزمان أمام مقاومة شعبنا وامام المعارضة الديمقراطية.

على شعبنا زيارة بعضهم في العيد، وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمحتاجين من شعبنا في الوطن من خلال الوحدة الوطنية وتصعيد روح الدعم والمساعدة المشتركة وعلى رأسهم شعبنا في مخمور والشهباء. 

وفي ختام البيان هنأ المؤتمر جميع شعوب العالم بمناسبة حلول عيد الاضحى وتمنى بأن يسود السلام والحرية والمساواة والأخوة والديمقراطية والعدالة في جميع انحاء العالم".