فرنسا: فعاليات حاشدة احتجاجاً على العزلة والفاشية والاحتلال

نظمت الشبيبة الثورية الكردستانية في ضاحية فيلنوف سان جورج بالعاصمة الفرنسية باريس، فعاليات حاشدة استجابة لنداء حملة "حان الوقت لإنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية".

أطلقت حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية مسيرة احتجاجية في ضاحية فيلنوف سان جورج بالعاصمة الفرنسية باريس، ونظمت هذه الفعالية في إطار حملة التي أطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني تحت الشعار " حان الوقت لإنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية"، ولننتفض معاً، ودعت الشبيبة الكردستانيون إلى تصعيد وتيرة النضال والمقاومة ضد الدولة التركية  الفاشية.

وتجمع المحتجون أمام مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في فيلنوف سان جورج وبدأوا الفعالية، معبرين عن استنكارهم للعزلة التي تطال القائد عبدالله أوجلان وهجمات الاحتلال التركي والمجازر التي ترتكب في كردستان، وجابوا شوارع الضاحية حاملين لافتات كتبت عليها " لننتفض معاً".

وردد المحتجون الهتافات والشعارات باللغتين  الفرنسية والكردية وطالبوا بحرية القائد عبدالله أوجلان، كما عبروا عن إدانتهم للفاشية، وتوقفت المسيرة في النهاية أمام بلدية ضاحية فيلنوف سان جورج وأقيمت فعالية احتجاجية.

وناشد المتحدثون في ساحة الفعالية، جميع الكردستانيين للمشاركة في الحملة التي أطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) "حان الوقت لإنهاء العزلة والاحتلال  وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية".

وانتهت فعالية المسيرة وسط ترديد الشعارات والهتافات "يحيا القائد آبو" و" انتفضوا معاً".