وحدات الانتقام توجه ضربات موجعة للاحتلال في آمدية وبامرنه

صرحت قيادة وحدة الشهيد بدران غوندكرمو للانتقام عن توجيههم ضربات قوية لعربة عسكرية وشاحنة تابعة لدولة الاحتلال التركي حيث تقل معدات حربية بهدف احتلال جنوب كردستان ودمروا العربة العسكرية.

أدلت قيادة وحدة الشهيد بدران غوندكرمو للانتقام ببيان بخصوص تنفيذها لعمليتين ضد جيش الاحتلال التركي الذي يحاول احتلال جنوب كردستان، وجاء نص البيان على النحو التالي:" وجهنا في ليلة 9 تموز 2024 عند الساعة 9:00 مساءً بالقرب من قرية كانه في آمدية ضربات لشاحنة تابعة للدولة التركية قاتلة شعبنا التي كانت تنقل معدات حربية بهدف احتلال جنوب كردستان، حيث أسفرت العملية عن اشتعال النيران بالشاحنة وتدميرها، كما وأعلن جنود جيش الاحتلال التركي عن إصابة سائق الشاحنة بجروح خطيرة ".

كما وتم توجيه ضربات في 10 تموز عند الساعة 13:00 لعربة عسكرية تابعة لجنود جيش الاحتلال التركي كانت على طريق بامرنه، وأسفرت العملية عن تدمير العربة العسكرية.

وجاء في البيان ايضاً:" سيكون جنود جيش الاحتلال التركي الذي يحاول احتلال وطننا كردستان، هدف لنا دائماً ولن تسلم من ضرباتنا القاتلة، لقد تم تنفيذ هذه العمليات ضد دولة الاحتلال التركي التي قامت بقصف وحرق قرى جنوب كردستان".