الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني يزور مجموعة من الأحزاب السياسية في هولير

زار أحمد قره موس، الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني، مجموعة من الأحزاب السياسية في مدينة هولير. لمناقشة قضية اغتيال دنيز جودت والتوغل العسكري التركي في جنوب كردستان.

قام أحمد قره موس، الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني، بزيارة لأحزاب سياسية في مدينة هولير، شملت الحزب الشيوعي الكردستاني، حزب الكادحيين الكردستاني، وحركة الديمقراطية الشعبية الكردستانية، حيث ناقش قضايا مهمة تتعلق بقضية الشهيد دنيز جودت والتوغل العسكري التركي في إقليم كردستان.

في بداية الجولة، زار الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني وأعضاء الوفد المرافق له حزب الكادحيين الكردستاني، حيث استقبلهم باليان عبد الله، السكرتير العام لحزب الكادحيين، وأعضاء المكتب السياسي للحزب.

كما قام أحمد قره موس بزيارة الحزب الشيوعي الكردستاني، حيث استقبله الدكتور كاوه محمود، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، وأعضاء المكتب السياسي والعلاقات المركزية للحزب.

وفي نفس السياق، زار الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني حركة الديمقراطية الشعبية الكردستانية، حيث استقبله خضر روسي، السكرتير العام للحركة.

خلال هذه الزيارات، كانت قضية الشهيد دنيز جودت محور النقاشات الرئيسية، بالإضافة إلى التوغل العسكري التركي في إقليم كردستان. أكد أحمد قره موس على أهمية اجتماع الأطراف في إطار مشروع وطني لمواجهة هذه التحديات.

وأشاد أحمد قره موس بمواقف هذه الأحزاب الثلاثة، معبراً عن تقديره للدور الكبير الذي تلعبه في الساحة السياسية الكردية.

من المتوقع أن تستمر زيارات الرئيس المشترك للمؤتمر الوطني الكردستاني للأحزاب والجهات الأخرى في الأيام القادمة لمناقشة المزيد من القضايا المشتركة وتعزيز التعاون بينها.