أهالي الشهباء ومهجّرو عفرين يقدمون واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي سعد الله حسين

قدّم أهالي الشهباء ومهجّرو عفرين واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي الشهيد سعد الله حسين أيوب.

توافد المئات من أهالي الشهباء ومهجّري عفرين، وأعضاء وعضوات المجالس المحلية والمؤسسات المدنية والعسكرية إلى خيمة عزاء عضو قوى الأمن الداخلي الشهيد سعد الله حسين أيوب التي نصبها مجلس عوائل الشهداء أمام منزله في بلدة فافين بمقاطعة عفرين والشهباء، لتقديم واجب العزاء لذويه.

واستشهد عضو قوى الأمن الداخلي الشهيد سعد الله حسين أيوب بتاريخ 18-10-2024 إثر أزمة قلبية.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى جمال بكر كلمة باسم المؤسسات والمجتمع في مدينة تل رفعت، قال فيها: "بشخص الشهيد سعد الله نستذكر جميع شهداء الحرية والمقاومة، وتاريخنا نحن الكرد مليء بالصراعات، وبتضحيات الشهداء سنبقى نقاوم حتى تحقيق النصر".

وعاهد جمال بكر الشهداء "بالسير على خطاهم، وفق فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان، حتى تحقيق أهدافهم التي ضحوا بأرواحهم من أجلها".

من جهته، تحدث إدريس شيخو، باسم عائلة الشهيد وقال: "الشهيد سعد الله من عائلة وطنية مناضلة، ولم يتوانَ لحظة واحدة، منذ بداية التحاقه بصفوف قوى الأمن الداخلي، عن التضحية بنفسه من أجل حرية شعبه".

وأضاف "واصل الشهيد سعد نضاله منذ بداية ثورة شعبنا، وحتى بعد تهجيرنا من عفرين، إلى لحظة استشهاده، وسنبقى نقدم الشهداء حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان والعودة إلى عفرين".

وانتهت المراسم بترديد الشعارات التي تمجّد الشهداء "الشهداء أحياء لا يموتون".