مجموعة سادسة تشارك في حملة الإضراب عن الطعام في مخمور

انضمت مجموعة سادسة الى فعالية الإضراب عن الطعام التي بدأت في 16 كانون في مخيم مخمور من أجل مساندة البرلمانية عن حزب الشعوب الديمقراطي في جولميرغ ليلى كوفن.

انضمت مجموعة سادسة الى حملة الإضراب عن الطعام التي بدأت في 16 كانون الأول من أجل رفع حالة العزلة عن القائد أوجلان والتي دخلت يومها السادس عشر في مخيم رستم جودي في مخمور.

وقبل أن تبدأ المجموعة السادسة المشاركة بالفعالية تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء نضال الحرية.

تحدثت هزال أوجار باسم المجموعة الخامسة وقالت: "في البداية نوجه التحية إلى القائد عبد الله أوجلان وجميع السجناء كما نوجه التحية إلى النائبة في البرلمان عن حزب الشعوب الديمقراطي في جولميرغ ليلى كوفن، كما نستنكر العزلة المفروضة على أوجلان ونبارك نضال ليلى كوفن في حملتها، فعاليتنا من أجل القائد أوجلان لأن القائد أوجلان هو من أنار دربنا، من خلال فعالية الإضراب عن الطعام نعمل على مساندة ليلى كوفن في فعاليتها في ستراسبورغ ونبارك جميع الفعاليات في جميع أنحاء العالم".

وقال هادي بوساط الذي تحدث باسم لجنة التحضير للفعالية في مخمور، وقال: "من هنا نوجه التحية إلى جزيرة إمرالي، ونوجه التحية لليلى كوفن وجميع المشاركين في فعالية الإضراب عن الطعام في ستراسبورغ والسليمانية وهولير، ونهنئ القائد أوجلان وجميع المعتقلين بحلول العام الجديد، ونتمنى النجاح لجميع الفعاليات".

وتضم المجموعة السادسة 19مشترك بينهم 7 من الشباب و12 امرأة.