"قوّات تحرير عفرين" تشنّ عدّة عمليّات عسكريّة ضدّ قوى الاحتلال

نفّذت "قوّات تحرير عفرين" عمليّة عسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي وإرهابيّي الفصائل المسلّحة الموالية له, في عدّة مواقع بمدينة عفرين وريفها, وأدّت العمليّة إلى مقتل 5 من "مرتزقة الاحتلال التركي" وإصابة 3 آخرين, وفقاً لما ذكرته تلك القوّات في بيانٍ لها.

وذكر البيان أنّ "قوّات تحرير عفرين" شنّوا عمليّة عسكريّة بحيّ المحموديّة, داخل مدينة عفرين, استهدفوا خلالها "إحدى العربات" التابعة لمرتزقة "فرقة الحمزة", حيث أسفرت العمليّة عن مقتل إرهابيّ بالإضافة إلى إصابة 3 منهم ب"جروح بليغة".

وأوضح البيان أنّ "مقاتلي قوّات تحرير عفرين" في 16 من شهر كانون الثاني الجاري, فجّروا عبوّة ناسفة بعربةٍ عسكريّة "كانت تنقل عدداً من مرتزقة فرقة الحمزة" وذلك على الطريق الواصل بين ناحية شيراوا وقرية "باصوفان", ونجم عن التفجر مقتل 3 من مرتزقة الفصيل الإرهابي "ونمّ التعرّف على هويّة أحد القتلى ويدعى أحمد راغب جلو".

وأضاف بيان "قوّات تحرير عفرين" بالقول: "بتاريخ 16 كانون الثاني, نفّذت قوّاتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الجبهة الشامية في قرية المالكية التابعة لناحية شرّا", مشيراً إلى "مقتل المرتزق" المستهدف "على الفور".