فعاليات احتجاجية ضد الاحتلال التركي في وان

صرحت مجموعة تحمل اسم وحدة الانتقام للشهيد سفاش بأنهم نفذوا 14 فعالية من أجل الاعتراض على المجازر والهجمات الهادفة للاحتلال التي تشنها الدولة التركية على كردستان.

وبخصوص الفعاليات نشرت المعلومات التالية:

"إغلاق الطريق على حركة السيارات بتاريخ 17 أيلول في حي الشعبانية التابع لأرتميتاني في وان.

بتاريخ 23 أيلول وأثناء مرور القطار في حي سحكة على طريق أرموش في وان تمّ تنفيذ فعالية وذلك بوضع قنبلة يدوية الصنع على سكة القطار حيث تضررت السكة وتوقف القطار لمدة قصيرة.

بتاريخ 3 تشرين الأول تمّ إحراق منزل حامي القرى باسم ف. ج الواقع في شارع أدرميا القديم في ناحية أرتميتاني.

داهمت وحداتنا بتاريخ 3 تشرين الأول منزلاً مخرباً في حي جودت باشا في أرتميتاني حيث كانت تستخدم المواد المخدرة وتباع في ذلك المنزل وضربت أولئك الأشخاص الذين كانوا يبيعون المواد المخدرة.

أحرقت وحداتنا بتاريخ 11 تشرين الأول الإطارات المطاطية وأغلقت الطريق في حي شفق في أرتميتاني. وعندما قدم العدو إلى ساحة الفعالية تفذت فعالية بالقنابل يدوية الصنع والطلقات الهوائية.

نفذت فعالية بتاريخ 12 تشرين الأول ضد العدو في حي خاجورتي في أرتميتاني بالقنابل يدوية الصنع والطلقات الهوائية.

أحرقت بتاريخ 14 تشرين الأول الإطارات المطاطية في حي يني التابع لأرتميتاني وأغلق الطريق ونفذت فعالية ضد العدو بالطلقات الهوائية وقنابل المولوتوف.

نفذت فعاليات متزامنة بتاريخ 17 تشرين الأول في حي يني بأرتميتاني وحي شفق ودوزيول وغوندوغدو بإغلاق الطريق واستخدام الطلقات الهوائية.

ألقت وحداتنا بتاريخ 19 تشرين الأول قنابل يدوية الصنع على العدو في سحكة الواقعة على طريق أرموش وقام العدو بإطلاق النار في المحيط.

نفذت فعالية بتاريخ 20 تشرين الأول ضد منزل حام للقرى في حي يني التابع لأرتميتاني باستخدام الطلقات الهوائية.

أغلق الطريق بتاريخ 23 تشرين الأول في حي يني على طريق أرموش وأجريت فعاليات دعائية.

نفذت فعالية بالقنابل يدوية الصنع بتاريخ 24 تشرين الأول في حي سحكة على طريق أرموش ضد رتل كان يحمي قطاراً يحمل السياح الإيرانيين والجنود ولكن لم يتسن الحصول على معلومات بخصوص قتلى وجرحى العدو وقد توقف القطار لمدة طويلة.

نفذت فعالية بتاريخ 25 تشرين الأول في حي جودت على طريق أرموش ضد المنزل المسمى بالمنزل الأصفر (ساري ايف) باستخدام القنابل يدوية الصنع حيث كانت تباع مواد مخدرة في ذلك المنزل ويدفع الشباب الكرد بأيدي الدولة نحو مستنقع المواد المخدرة.

نفذت فعالية بتاريخ 27 تشرين الأول بالقنابل يدوية الصنع في حي الشعبانية التابع لأرتميتاني ضد منزل كان يتعاون أفرده مع حزب AKP وكانوا يخدمون العدو" .