تشييع جثمان الشهيد جكر عامودا إلى مثواه الأخير في عامودا

شيّع أهالي مدينة عامودا جثمان المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية, جكر عامودا، الذي استشهد إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء أدائه لعمله العسكري في مدينة ديريك، إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد اسماعيل بالمدينة.

شيّع أهالي مدينة عامودا جثمان المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية، جكر عامودا، الذي استشهد إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء أدائه لعمله العسكري في مدينة ديريك، إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد اسماعيل بالمدينة.

واستلم المشيعون جثمان المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية محود ديرسم، الاسم الحركي جكر عامودا، من مركز الهلال الأحمر الكردي متجهين صوب مزار الشهيد اسماعيل.

وبدأت مراسم التشييع في المزار بتقديم عرض عسكري من قبل قوات الدفاع الذاتي وقوات سوريا الديمقراطية، ألقى بعدها الرئيس المشترك لهيئة شؤون الشهداء عيدان العقن، وباسم قوات سوريا الديمقراطية القيادي برخدان عامودا، اللذين قدما العزاء لذوي الشهيد، وأشادا بدور الشهداء في تحرير الأرض والشعب والدفاع عن كرامة ووجود شعبهم.

وعاهد كل من عيدان وبرخدان بمواصلة النضال على نهج الشهداء والحفاظ على مكتسباتهم.

وفي ختام المراسم قُرأت وثيقة الشهيد وسلمت لذويه. وفي نهاية المراسم وري جثمان الشهيد الثرى وسط الهتافات التي تخلد الشهداء.