الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة تعزي ذوي شهداء حريق تل كوجر

قدّمت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة العزاء لذوي شهداء "معركة الحريق" في ناحية تل كوجر، داعية بالشفاء العاجل للجرحى.

وجاء ذلك عبر بيان أصدرته الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة، حول حادثة استشهاد 7 أشخاص بينهم امرأة وعناصر من القوى الأمنية والعسكرية، وإصابة آخرين أثناء محاولتهم إخماد الحرائق في ناحية تل كوجر بمقاطعة الجزيرة.

وجاء في البيان:

"لا يخفى على أحد مدى الدور الذي قدمه شعبنا بكل مكوناته في إقليم الجزيرة دفاعاً عن وجوده وأرضه وما حيكت ضده من مؤامرات وفتن من قبل المجموعات الإرهابية أعداء إرادة شعوب المنطقة.

فشعبنا اختار طريق المقاومة وأخوة الشعوب عبر تلاحم شعبي مجتمعي منقطع النظير في كل ساحات النضال، واليوم تجسدت هذه القيم والروح النضالية في الدفاع عن كدحه ولقمة عيشه من المتربصين في أرزاق الناس في حرب اقتصادية، بعد هزائمهم أمام المقاومة البطولية المستمرة لشعبنا.

وضمن هذه المقاومة ارتقى عدد من الشهداء العسكريين والمدنيين في حرب الحرائق التي يشهدها إقليم الجزيرة وعموم شمال وشرق سوريا بشكل غير طبيعي ولذا نحن في المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة في الوقت الذي نقف فيه إجلالاً وإكباراً لعظمة هؤلاء الشهداء، نتقدم بأحر التعازي إلى ذوي هؤلاء الشهداء ونشاركهم عزاءهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بفسيح جناته، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

ونهيب مرة أخرى بالأخوة المواطنين ومؤسسات الإدارة الذاتية أن يكونوا على أقصى درجات الحيطة والحذر لدى إخماد الحرائق، وأن يتكاتفوا في حماية الاقتصاد المحلي، ونؤكد بأننا مستمرون في مقاومتنا أمام كل هذه المؤامرات مهما تعاظمت.

عاشت مقاومة الشعوب الحرة

المجد والخلود لشهداء الحرية والشفاء العاجل للجرحى