الدفاع الشعبي: مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين في بازيد

ألحقت قوات الدفاع الشعبي ضربات قوية بالوحدات السرية التابعة لجيش الاحتلال التركي في ناحية بازيد الواقعة بأكري، وأفادت أنه خلال العملية قتل جنديين وأصيب آخرين.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً حول العملية التي نفذها مقاتلو الكريلا ضد الجيش التركي.
وجاء في نص البيان :
قوات الدفاع الشعبي HPG تلحق ضربات بالوحدات السرية منذ فترة وتقوم الوحدات السرية التابعة لجيش الاحتلال التركي بنصب الكمائن في المنطقة ما بين مخفر سركانييه وكوربولاك التابعتين لناحية بازيد في أكري، وتراقف قواتنا هذه الوحدات منذ فترة إلى أن نفذ مقاتلونا عملية في إطار الحملة الثورية بتاريخ 20 تشرين الأول في تمام الساعة 08.30 وألحقت ضربات موجعة بالوحدات السرية.
وتم استهداف العدو من مكان قريب، مما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين. وبعدها أطلق الجيش التركي النيران بواسطة العربات المدرعة على محيط المنطقة وقامت سيارات الإسعاف بنقل القتلى والجرحى.
وفي إطار حملة الشهيدين بيروز وآكري بتمام الساعة 07:20 من يوم 20 تشرين الأول (أمس) نفذت قواتنا عملية هجومية ضد قوات جيش الاحتلال التركي المتمركزة على تل كوردين في ناحية جلي في جولميرك، واستهدفت قواتنا خلال العملية مواقع وتحصينات العدو. وحتى الآن لا معلومات مؤكدة عن الخسائر في صفوف العدو.
وفي إطار الحملة الثورية وبتمام الساعة الثالثة عصراً وفي اليوم ذاته نفذت قواتنا عملية أخرى ضد قوات جيش الاحتلال التركي المتمركزة على تل ليلكان في منطقة سيدكان جنوب كردستان. وخلالها تمكنت قواتنا من توجيه ضربات مباشرة لمواقع وملاجئ العدو، ولا معلومات مؤكدة، حتى الآن، عن أعداد القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال التركي.