أهالي قامشلو: عدونا يبني جداراً لأنه يهاب قوتنا والاحتلال التركي إلى زوال

أكد أهالي قامشلو رفضهم للاحتلال التركي لعفرين والجدار العازل الذي بناه الاحتلال، معاهدين بانتصار المقاومة ودحر الاحتلال.

تحدث عضو مؤسسة عوائل الشهداء في قامشلو بهجت خليل عن حملة الإضراب عن الطعام، التي بدأت بريادة ليلى كوفن وانتشرت في جميع السجون التركية وجميع أنحاء العالم، قائلاً: إن "المقاومون في حملة الإضراب عن الطعام لن يتخلوا عن مطلبهم في رفع العزلة عن القائد أوجلان حتى لو كلفهم ذلك حياتهم، لقد سلكوا هذه الطريق ولن يتراجعوا عنه".
وأكد خليل أن مؤسسة عوائل الشهداء تساند وتدعم حملة الإضراب عن الطعام .
كما ذكر خليل حالة الاستياء العامة من صمت الناتو NATO ومؤسسات حقوق الإنسان تجاه الاحتلال التركي لعفرين وبناء الجدار العازل، مشدداً على ضرورة وقوف الكرد صفاً واحداً تجاه ما يجري.
وأوضح أنه كما قال القائد أوجلان: "إن لم تهتم بقيمك فلن يوليها أحد أي اهتمام"، فإننا بدورنا  سندافع عن قيمنا وسنهدم الجدار العازل ولن نخنع.

قوات حماية المرأة الاجتماعية: لن نستسلم


أما كلي محمد عضوة في قوات حماية المرأة الاجتماعية فقالت إنها تستنكر الاحتلال التركي لعفرين، وأنهم مع عفرين وأهالي عفرين قلباً وقالباً وأنهم لن يستسلموا للعدو.

وحول الاحتلال التركي لعفرين والجدار العازل الذي يتم بناؤه قالت محمد: "الكرد ليسوا كما كانوا عليه سابقا، الكرد أصبحوا يداً واحدة الآن، بهذه القوة لن يستطيع عدونا هزيمتنا".
وأضافت "عدونا يبنى الجدار لأنه يشعر بقوتنا، لذلك سنكون صامدين، كما أنه يشن الهجمات ضدنا كلما شعر بالخوف من قوتنا".
واختتمت حديثها قائلة: "سنواجه هذه الهجمات بكل بسالة ولن نخاف، الشعب الكردي عامة وأهالي عفرين بشكل خاص لن يخافوا ولن يستسلموا، سنحرر قائدنا وسنكون يداً واحدة في تحرير عفرين".