دولة الاحتلال التركي تواصل استقدام تعزيزات عسكرية إلى جنوب كردستان

أرسلت دولة الاحتلال التركي تعزيزات عسكرية تضم 100 جندي وحوالي 25-35 آلية مدرعة إلى ديرالوك ومحيطها.

استقدم جيش الاحتلال التركي 100 جندي إضافي إلى نقطة تفتيش ديرالوك ووجههم من هناك نحو القاعدة ونقاط الاحتلال الأخرى، كما أرسل حوالي 25-35 آلية مدرعة في البداية إلى منطقة جليه، ومن ثم إلى سرزير.

ويذكر أنهم يرسلون الجنود إلى منطقة جليه، ومن هناك يحضرونهم إلى سرزير ويوزعونهم على القواعد والنقاط من أجل تحضيرات الاحتلال.

وزود مصدر محلي، طلب عدم الكشف عن اسمه، وكالة روج نيوز بمعلومات جديدة من مناطق الحرب والاحتلال الواقعة على حدود آمديه وديرالوك حول التعزيزات العسكرية لجيش الاحتلال التركي في المنطقة.

وذكر المصدر أن جيش الاحتلال التركي يواصل استعداداته العسكرية في المنطقة بالتواطؤ مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وقال المصدر المحلي: "قام جيش الاحتلال التركي، الليلة الماضية، بجلب 100 جندي إلى حاجز بلدة ديرالوك التابع لناحية آمديه في دهوك، ومن هناك يغادر الجنود بالآليات ويتوجهون إلى وادي رشاف سيراً على الأقدام، ومن هناك تم نقلهم إلى النقاط والقواعد العسكرية المتواجدة في جنوب كردستان".

كما أضاف المصدر المحلي قائلاً: "لقد قام جيش الاحتلال التركي باستقدام 100 جندي آخرين إلى حاجز ديرالوك ومن هناك توجهوا إلى قواعد ونقاط الاحتلال الأخرى.

كما تم إرسال حوالي 25-35 آلية مدرعة خلال ساعات الليل في البداية إلى جليه ومن ثم إلى سرزير، وتم توزيع هذه الآليات من سرزير على القواعد والنقاط المتواجدة في آمديه وديرالوك استعداداً للاحتلال.