وحدات المرأة الحرة ستار: مقتل 6 جنود للاحتلال التركي في عملية انتقامية

نفذ المقاتلون في قوات الدفاع الشعبي(HPG)، عمليات انتقامية ضد جيش الاحتلال التركي في ولاية جولمرك الكردستانية انتقاماً لمقاتلي الكريلا الذين استشهدوا في هجمات الاحتلال الكيماوية.

نفذ المقاتلون في قوات الدفاع الشعبي(HPG)، عمليات انتقامية ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة جولمرك.

وجاءت العملية انتقاماً لستة مقاتلين من الكريلا الذين استشهدوا بأسلحة كيماوية للجيش الاحتلال، وأسفرت العملية انتقامية عن تدمير عربة مصفحة من طراز (Reo) في عملية مداهمة في شمدينلي ومقتل 6 من جنود الذين كانوا بداخلها.


وجاء في البيان:

في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس

في الساعة 08:40 من يوم 15 أيلول في ناحية شمدينلي في جولمرك، غادرت مركبة للجيش الاحتلال التركي مع مركبة من نوع Reo مخفر شكفتان وكانت متجهة نحو قرية كاتونا، وكانت هدفاً لعملية مداهمة نفذتها وحدات المرأة الحرة ستار (YJA Star) التابعة لنا، وأسفرت العملية عن تدمير المركبة، ومقتل 6 جنود من بداخلها وإصابة 2 آخرين بالجروح، وقام جيش الاحتلال التركي بإخلاء القتلى والجرحى بسيارات إسعاف وطائرة مروحية بعد العملية.

تم تنفيذ هذه العملية الناجحة، والتي نفذتها وحدات المرأة الحرة ستار (YJA Star)، انتقاما لستة من رفاقنا استشهدوا بأسلحة كيماوية في كري سور في هجوم غاشم نفذه جيش الاحتلال التركي.


في منطقة آفاشين، في ساحة مقاومة ويرخليه

في 15 أيلول، قرابة الساعة 20:40 ، قصف جيش الاحتلال التركي ساحة مقاومة ويرخليه بالمتفجرات.

في 15 أيلول، بين ساعة 40: 21 - 45: 21 ، قصفت الطائرات الحربية ساحتي كونيشكا و كاركر في منطقة زاب.

في 15 أيلول، بين الساعة 22:30 والساعة 00:30 ، حلقت مروحيات فوق ساحات ميرفانوس، طابورا عربان، كري سبي، كري سليمان في منطقة آفاشين، كما تعرضت مناطق كري الشهيد انتقام وقرطال و ستوني لقصف بالطائرات الهجومية.

في 15 أيلول بين الساعة 12:30 و 17:30 ويوم 16 ايلول في الساعة 8:00 صباحًا في ناحية كاني ماسي في منطقة آمدية، شهدت قرى دشيش وكيستي وهيرور وسيراري ومنطقة قلعة قمري، قصفاً مدفعياً بقذائف الأوبيس و قذائف الهاون، و تسبب قصف الاحتلال التركي بأضرار مادية في حدائق وبساتين شعبنا.