"سوف نضمن الحرية الجسدية للقائد آبو وحرية الشعب والنساء"

أدانت عضوة لجنة التدريب في منظومة المرأة الحرة لشرق كردستان (KJAR) ليان شينداي المؤامرة الدولية التي حيكت يوم 9 تشرين الأول وقالت: "سنضمن حرية الشعب والنساء من خلال تحقيق الحرية الجسدية للقائد آبو. "

وفي مقابلة مع وكالة فرات للانباء ANF، قالت عضوة لجنة التدريب في منظومة المرأة الحرة لشرق كردستان (KJAR) ليان شينداي: "ندين المؤامرة الدولية ضد الشعب الكردي وحزب العمال الكردستاني وجميع الشعوب في شخص القائد آبو.

وفي الوقت نفسه، نستذكر بكل احترام الشهداء والرفاق والشعب الوطني الذين ضحوا بحياتهم في حملة “لن تستطيعوا حجب شمسنا ”.

نحن ننحني أمامهم ونعدهم بأننا سنواصل طريقهم وننهي نظام التعذيب والإبادة وبالتأكيد سنحرر القائد آبو جسديًا".

إذا لم تكن حرا، فلن يكون المجتمع والعيش احرار، لأن المرأة هي الحياة لم تكن المرأة والحياة والحرية مجرد شعار، بل كانت انفجارًا للتاريخ الذي تم قمعه وإسكاته لمدة 5 آلاف عام.

ثورة المرأة والحياة والحرية كانت البداية وليست النهاية، فهي تتجدد وتكبر كل يوم، وتبني وحدة المرأة والشعوب، وتبني حرية الشعوب وديمقراطيتها؛ إن وحدة النساء ستنهي نظام التعذيب والإبادة وتدمر الاحتلال".

وفي نهاية المقابلة قالت ليان شينداي: "دعوتنا للشعب الكردي جميعاً هي أن نتمكن من تنظيم أنفسنا معًا وإيقاف هذه الحرب، ووقف المجازر بحق الشعب وتحقيق الحرية الجسدية للقائد آبو ، الخلاص والوجود والهوية وجعل هذا العام عام الانتفاضة، عام المقاومة و

الوحدة ومن خلال الحرية الجسدية للقائد آبو تحقيق الديمقراطية الشعبية وحرية المرأة والمجتمع."