شركة دجلة تداهم مناطق جزيرة بوطان وتقطع الكهرباء عن بسمله

قامت فرق شركة دجلة برفقة جنود أتراك بمداهمة عدد من المنازل في حيّ ديرسكلي في جزيرة بوطان كما وقطعت الكهرباء عن حيّ في بسملة

وقامت الفرق التابعة لشركة دجلة برفقة جنود أتراك بمداهمة  قرية ديرسكلي التابعة لناحية جزيرة بوطان في شرناخ، وقاموا بإشراف الجنود بنقل ساعات الكهرباء إلى الأعمدة، وكمادخلت فرق الشركة مع مئات من الجنود إلى القرية ونقلت ساعات الكهرباء إلى الأعمدة.

بسملة

قانت فرق شركة دجلة لتوزيع الكهرباءDEDAŞ) برفقة مجموعة من جنود الأتراك بواسطة  المركبات المدرعة يوم  أمس بمداهمة قرية حاجية كردان التابعة لناحية بسملة في آمد .

وطلبت فرق  شركة دجلة تغيير الساعات داخل المنازل،لكن أهالي القرية  أعربوا عن استيائهم لذلك، وهدد جندي بإبقاء القرويين في الظلام ،وبعد هذا التهديد انقطعت  ليلة أمس الساعة 01.00،  الكهرباء عن القرية وبقيت القرية بدون كهرباء منذ ليلة أمس ،والامر الذي أدى إلى حالة استياء من قبل أهالي القرية على هذه الممارسات، وقال أصحاب المزارع إن حقولهم تركت اليوم بدون ماء.

وقيل أيضاً  أن المواطنون المرضى الذين يحتاجون إلى أنابيب الأوكسجين تضرروا من انقطاع الكهرباء، وذكر  أهالي القرية  بأنهم حاولوا التواصل مع الشركة ولكن الشركة ابلغهم بانهم لن يقوموا بإيصال الكهرباء إلى القرية ما لم يسمحوا لهم بوضع عدادات الكهرباء على الاعمدة.

وصرح سكان  القرية  بأنهم سوف يقدمون طلب ضد هذا الإيذاء إلى الوالي.

قمنا بزيارة الشركة فيما يتعلق بالموضوع المذكور ولكنه تم ابلاغنا بأنهم لن يقدموا أية معلومات.