شبيبة جنوب كردستان: نحن ضد الاحتلال التركي وخيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني

نظمت شبيبة جنوب كردستان فعاليات منددة في عدة مدن وبلدات ضد الاحتلال التركي وخيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني وقالوا:" سنقف في وجه كافة أنواع الاحتلال على كردستان ولا نقبل بخيانة عائلة البرزاني".

نظمت شبيبة جنوب كردستان في العديد من المدن والبلدات فعاليات احتجاجية ضد دولة الاحتلال التركي وخيانة عائلة البرزاني المتعاونة في احتلال كردستان.

وصرحت شبيبة كركوك بأنهم ضد كافة أنواع الاحتلال وقالوا:" نحن كشبيبة كركوك سنقف في وجه كافة أنواع الهجمات واحتلال الدولة التركية حيث تشن قصفها على إخوتنا في عدة مناطق مختلفة، لن نقبل بهذه الممارسات وسنقف في وجهها".

ودعا شاب من كركوك شبيبة جنوب كردستان لإظهار موقف قوي، وقال:" كشاب من مدينة كركوك سأقف في وجه هجماتهم التي يقومون بشنها  على جنوب كردستان، سنظهر بعد الآن كشبيبة كركوك موقف قوي".

كما ونظمت شبيبة بلدة رانيا أيضاً فعالية ضد احتلال الدولة التركية وخيانة الحزب الديمقراطي الكردستاني، ورددوا شعارات " الخيانة نفاق، وقبولها غدر " خلال الفعالية.

وأيضاً نظمت شبيبة تاكيا أيضاً فعالية ضد احتلال الدولة التركية والخيانة، وقالوا:" نحن كشبيبة جنوب كردستان ضد هجمات الاحتلال للدولة التركية التي تشن هجماتها الاحتلالية منذ مدة على المنطقة، ورسالتنا من اجل الحزب الديمقراطي الكردستاني هو ليتخلى عن خيانته هذه".

وكتب شاب من قرية تاكيا شعار " تم احتلال كردستان " على الجدار.