قوات الدفاع الشعبي تدمر آلية عسكرية و3 مسيرات لجيش الاحتلال التركي

تواصل قوات الكريلا عملياتها ضد جيش الاحتلال التركي بشكل متواصل، حيث أسفرت العملية التي نفذتها عن تدمير آلية عسكرية و3 طائرات مسيرة لجيش الاحتلال التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذتها قوات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي. وجاء في نصه:

"عمليات الجوية التي نفذتها وحدة الشهيدة آخين موش؛

نفذت وحدة الشهيدة آخين موش في 26 آب عند الساعة 12:47 عملية جوية ضد المحتلين المتواجدين في ساحة المقاومة في تلة آمدية التابعة لمنطقة الشهيد دليل غرب زاب، حيث أسفرت العملية عن تدمير عربة عسكرية من طراز تويوتا وإصابة جندي تابع لجيش الاحتلال التركي.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 24 آب الساعة 06:50، تدخلت مقاتلات وحدات المرأة الحرة في تحركات جيش الاحتلال التركي الذي كان يحاول التوجه إلى أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة النصف آلية، وفي الساعة 09:15، ضبطت المقاتلات المتفجرات التابعة لجيش الاحتلال التركي.

في 25 آب الساعة 05:45، أسقطت مقاتلات وحدات المرأة الحرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية.

في 24 آب الساعة 13:10، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة، ووجهت ضربة قوية لموقع تابع للاحتلال.

في 24 آب الساعة 16:20، نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة عملية قنص ضد جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه، ما أسفرت عن إصابة جندي تركي.

في 26 الساعة 12:20، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 26 آب الساعة 15:20، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة، ووجهت ضربات لموقع تابع للاحتلال التركي.

في 26 آب الساعة 13:15، أسقطت قواتنا مسيرة محملة بالمتفجرات في ساحة المقاومة في تلة بهار بالأسلحة الفردية، كما أسقطت مسيرة أخرى مفخخة كان من المقرر تفجيرها في أنفاق الحرب من الجو وتم تحييدها، وتم الاستيلاء على المتفجرات المحملة عليها.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 24 و26 آب، قصف جيش الاحتلال التركي 6 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم بالأسلحة المحرمة.

في 24 آب، قصف جيش الاحتلال التركي 3 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة المحرمة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 24، 25 و26 آب، قصفت الطائرات الحربية التركية مرة واحدة ساحة مسكني في منطقة خاكورك، 4 مرات ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، مرة واحدة ساحة سنين في منطقة قنديل، 3 مرات سهل كافيا، تلة كون في منطقة كارى، مرة واحدة ساحة المقاومة في سري متينا في متينا، أي بشكل إجمالي 10 مرات.

في 25 آب، تعرضت ساحات المقاومة في سري متينا، دركل وبيشيل في منطقة متينا للقصف بالمروحيات الهجومية.