رجل يقتل زوجته وابنته وحفيدته في ملاطيا

قام شخص يدعى عصمت بوداك بقتل زوجته سونغول بوداك، وابنته جانسو أصلان وحفيدته بولم أصلان في ناحية أرخفانه التابعة لملاطيا.

وبحسب المعلومات الواردة، قام شخص يدعي عصمت بوداك الذي يبلغ من العمر 61 عاماً بقتل زوجته سونغول بوداك وابنته جانسو أصلان التي تبلغ /33/ عام وحفيدته بولم أصلان ذات الخمسة أعوام في ناحية أرخفانه التابعة لملاطيا.

وتم نقل القاتل عصمت بوداك مصاباً بجروح إلى مستشفى تورغوت أوزال بعدما حاول الانتحار بعد قتله لأفراد عائلته المذكورين، بينما ونقلت الطواقم الطبية الجثامين إلى مركز الطب الشرعي.

تُقتل عشرات النساء كل شهر

وتُقتل عشرات النساء والأطفال في كل شهر على يد الرجال بسبب نظام عدم المعاقبة التي تتبعها الدولة، ووفق المعلومات التي أعلنت عنها وكالة المرأة للأنباء JINNEWS فقد فقدت 37 امرأة حياتها خلال شهر حزيران نتيجة العنف الذي تعرضن له من قبل الرجال، وبحسب الحصيلة الشهرية فقد فقدت 7 نساء حياتهن في ظل ظروف غامضة، وأفادت وكالة المرأة للأنباء JINNEWS أنه ، قُتلت 34 امرأة و8 أطفال على يد رجال خلال شهر أيار، كما قُتلت 18 امرأة وطفلين على يد رجال.

وأيضاً وفق منصة سنوقف قتل النساء فقد قُتلت 315 امرأة على الأقل فقط خلال عام 2023 وقد قُتلت 248 منهن في ظل ظروف غامضة، وصرحت وكالة المرأة للأنباء JINNEWS من جهة أخرى إنه قُتلت 320 امرأة على الأقل خلال عام 2023.