قوات الكريلا تقضي على 5 جنود أتراك

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا في ذكرى استشهاد الرفيقة بيريتان (كلناز كاراتاش)، عن مقتل 5 جنود الاحتلال التركي وإصابة 3 آخرين.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت، وجاء في نصه:

"نفذت قواتنا سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي في ذكرى استشهاد القيادية الخالدة رفيقة الدرب بيريتان (كلناز كاراتاش)، ما أسفرت عن مقتل 5 جنود أتراك أحدهم قائد كبير يدعى يوسف وإصابة 3 آخرين، كما تم ضبط الأسلحة والمعدات العسكرية من على جثث جنود الاحتلال.

المعلومات التفصيلية حول العمليات التي نفذت والهجمات التي شنت هي كالآتي:

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 24 من تشرين الأول الساعة 11:30 حاول جنود الاحتلال التقدم نحو أنفاق ساحة المقاومة في تلة بهار. ورصدت قواتنا تحركات الاحتلال وشنت عليهم فيما بعد عملية هجومية. في البداية استهدفت قواتنا ضابط الوحدة بالأسلحة الفردية والقنابل اليدوية ثم وحدة جنود الاحتلال. ليسفر هجوم قواتنا عن مقتل 4 محتلين وإصابة 2 آخرين بجروح. لقد تعرفت قواتنا على هوية قائد الوحدة واسمه يوسف. قواتنا التي تقدمت نحو جثث الاحتلال استولت على سلاح فردي من طراز HK-416، 30 طلقة، ليزر للسلاح، مصباح خاص بالسلاح، سكينان، سترة هجومية واقية، 3 مخازن، هاتف، جهاز اتصال لاسلكي من نوع أسلسان والعديد من الوثائق.

في 24 من تشرين الأول الساعة 11:40 دمرت قواتنا متفجرات تابعة للاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة إف إم.

منطقة خاكورك؛

في 24 من تشرين الأول الساعة 14:10 استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في ساحة المقاومة لتلة مسكن بالأسلحة الثقيلة.

منطقة متينا؛

في 24 من تشرين الأول الساعة 12:30 استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في سري متينا بالأسلحة النصف ألية وقضت على أحدهم.

في 25 من تشرين الأول الساعة 08:00 استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في سري متينا بالأسلحة النصف ألية وأصابت أحدهم بجروح.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 24 من تشرين الأول تعرضت أنفاق في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة مرة واحدة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 24 و25 من تشرين الأول تعرضت ساحات شيخان، سلي، بيبالا وسوردى في منطقة قنديل 8 مرات، ساحتي المقاومة في سنين وبربزن في منطقة خاكورك 3 مرات، ساحات تلة مسكن، شهيد آصلان، سيدار، تلة رشيد، سياني، ارغني ومام نيجير في منطقة كارى 11 مرة لقصف بالطائرات الحربية. ليكون المجموع 22 هجمة جوية.

في 24 من تشرين الأول تعرضت ساحات المقاومة سنين، تلة شكيف وشهيد شريف في خاكورك 6 مرات، ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 5 مرات لقصف بالمروحيات الهجومية. ليكون المجموع 11 هجمة جوية.