قوات الكريلا تدمر مسيرة ونظام لكاميرات المراقبة للاحتلال التركي

ذكرت قوات الدفاع الشعبي أن قوات الكريلا دمرت مسيرة ونظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في منطقة زاب.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت والهجمات التي شنت، وجاء في نصه:

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 27 من أيلول الساعة 14:30 استهدفت قواتنا نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي قنصاً ودمرتها.

في 27 من أيلول الساعة 17:30 استهدفت قواتنا مسيرة للاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي وأسقطتها أرضاً.

في 28 من أيلول الساعة 15:15 تدخلت قواتنا في تحركات جنود الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة بهار بالأسلحة النصف آلية وأوقفت تحركهم.

منطقة متينا؛

في 27 من أيلول الساعة 21:50 و28 أيلول الساعة 02:30 تدخلت قواتنا في تحركات المروحيات الهجومية لجيش الاحتلال التركي في ساحات المقاومة لـ دركل، بيشيل وسري متينا وأجبرتهم بالابتعاد عن المناطق.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 27 من أيلول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة مرة واحدة.

في 27 من أيلول تعرضت أنفاق المقاومة في تلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب لقصف بالأسلحة المحرمة 3 مرات وبالمسيرات المفخخة مرة واحدة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 27، 28 و29 من أيلول تعرضت ساحات المقاومة في بربزن، كري قله، شهيد شريف، كوشين وخنيري جور في خاكورك 12 مرة، ساحات ميراني، حفتاباخ، سيدار، شيه، تلة سيسر، ديرأش، سهل كافيا وكري في كارى 14 مرة، ساحة المقاومة في دركل في متينا مرتين، ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 3 مرات، ساحة بيواني في قنديل مرة واحدة لقصف الطائرات الحربية. ليكون المجموع 32 هجمة جوية.

في 27، 28 و29 من أيلول تعرضت ساحات المقاومة في سري متينا، دركل وبيشيل في متينا 17 مرة، ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 19 مرة لهجمات المروحيات الهجومية، ليكون المجموع 36 هجمة جوية.