مقاتلو الكريلا: سنناضل حتى النهاية من أجل حرية القائد أوجلان

تحدث المقاتلون في قوات الدفاع الشعبي (HPG) ووحدات المرأة الحرة ـ ستار‏ (tar‏‎ YJA-S‏)‏ بخصوص الرابع من نيسان يوم ميلاد القائد عبد الله أوجلان وقالوا بأنهم سوف يناضلون حتى النهاية من أجل حرية القائد أوجلان.

تحدث المقاتلون في قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة ـ ستار‏ (‏‎ YJA-S‏)‏ بخصوص ميلاد القائد ‏عبد الله أوجلان وأفادوا بأن الرابع من نيسان يوم ميلاد القائد أوجلان مهم وذو معنى كبير بالنسبة لهم، وأنهم سيناضلون حتى النهاية من أجل تحريره. ‏

وقالت المقاتلة روكن جودي: بداية نبارك الرابع من نيسان للشعوب المضطهدة ورفاقنا الشهداء وللمعتقلين في السجون، لقد أوضح القائد لنا جميعاً وبشكل شفاف ووضوح، طرق وأساليب الحياة الحرة من خلال حياته وواقعه ونضاله، من خلال وجوده بيّن للشعب الكردي كيف يمكنه العودة إلى حريته وتحقيقها، الحرب التي تدور رحاها الآن من أجل الحياة الحرة هي من أجل حرية القائد".

وأكدت أن حرية القائد بالنسبة للشعوب المضطهدة تعني الحرية، ولتحقيق هذه الحرية نحن كقوات الكريلا سنناضل بكل الطرق والاساليب، على هذا الأساس نبارك الرابع من نيسان للقائد أوجلان ورفاقنا الشهداء جميعهم، "لا حياة بدون القائد"، "المرأة، الحياة، الحرية".  

ميلاد القائد أوجلان أصبح نهضة للشعوب 

روجدا شف آل: الرابع من نيسان يوم مبارك ومهم لنا، أبارك يوم الرابع من نيسان يوم ميلاد القائد أوجلان للعالم أجمع، هذا اليوم يعتبر نهضة لجميع شعوب العالم، ولذلك معنى هذا اليوم مهم وكبير للغاية، من أجل تبنى القائد أوجلان وككريلا في وحدات المرأة الحرة ـ ستار (‎ YJA-S) سنقوم بدرونا كقوات الكريلا المعاصرة في العام 2021 ونتبنى هذا اليوم بقوة.

القائد أوجلان كشمس تُدفيء شعوب الشرق الأوسط

وقال حيدر غرزان: بدايةً أبارك يوم الرابع من نيسان لعموم الشرق الأوسط، ميلاد القائد أوجلان هو ميلا الشعب الكردي، وشعوب الشرق الأوسط، لقد أفاق القائد أوجلان الشعب الكردي من سبات آلاف السنين، الشعب الكردي من خلال فكر وفلسفة القائد أوجلان كشعب ثائر، يقود ثورة الشرق الأوسط والعالم، القائد أوجلان كشمس مشرقة تدفئ شعوب المنطقة، شعوب الشرق الأوسط نهضوا على أقدامهم الآن بفضل فكر وفلسفة القائد أوجلان ضد الظلم والاستبداد والعبودية والاضطهاد ويقاوم.

وتابع: في هذا اليوم فإننا ككريلا قوات الدفاع الشعبي نجدد عهدنا وولاءنا للقائد، بالإضافة الى تصعيد المقاومة، كما هو معروف أن حملة "حان وقت الحرية" مستمرة، بهذه المناسبة سنصعد من وتيرة هذه الحملة، من أجل حياة حرة ومتساوية في الشرق الأوسط، ندعو الشعوب بالتضامن مع القائد أوجلان، وعلى شعبنا المشاركة في النضال بشكل أقوى وفعال، ونبارك مرة أخرى يوم ميلاد القائد أوجلان للشعب الكردي ولشعوب الشرق الأوسط وللعالم أجمع.

نضالنا هو لأجل تحرير القائد أوجلان من سجن إمرالي

وقالت بيريتان ريناس آمــد: بدايةً نبارك يوم الرابع من نيسان لشعوب العالم ولكوادر حزب العمال الكردستاني(PKK)، بميلاد القائد أُعيد بناء المجتمع من جديد، فإذا كنا نحتل مكاننا كوحدات المرأة الحرة ـ ستار‏ (‏‎ YJA-S‏) ‏ في صفوف هذه الحركة، فذلك بفضل هذا اليوم، وإذا كنا نعيش حياة حرة على هذه الجبال ونحارب، فيعود الفضل للقائد أوجلان.

واستطردت: وإذا وصل حزب العمال الكردستاني والشعب الكردي والعالم الى هذا المستوى، فقد بدأ ذلك مع ميلاد القائد أوجلان، مهما عرّفنا هذا اليوم وتحدثنا عنه، لا يكفيه الشعور الانساني للتعبير عنه، القائد أوجلان محتجز بين أربعة جدران، ولكن هذا لا يعني بأنه ليس حراً، من الممكن ألا يكون حراً من الناحية الجسدية، ولكنه حر فكرياً حتى لو ظل محتجزاً بين أربعة جدران.

وأردفت: نضالنا على هذا الأساس بتحرير القائد أوجلان من سجنه بإمرالي، كان حلم الكثير من الرفاق أن يروا القائد أوجلان في هذا اليوم، نحن ككريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار‏(‏‎ YJA-S‏)‏ نقاوم على ذرى هذه الجبال، لضمان حرية القائد أوجلان في العام 2021، ولنحتفل مع القائد بهذا اليوم، وعهدنا أن نصعد من وتيرة نضالنا على أعلى مستوى، نبارك مرة أخرى هذا اليوم لجميع الرفاق ولقواتنا في وحدات المرأة الحرة ـ ستار ‏(‏‎ YJA-S‏)‏ ولحزب العمال الكردستاني(PKK) ولحزب حرية المرأة الكردستانية (PAJK) ولشعوب العالم.