مشاهد مصورة لتحركات جيش الاحتلال التركي في برادوست

يتضح في المشاهد المصورة استمرار نشاط جيش الاحتلال التركي وهم يتنقلون من مكان لآخر بحثاً عن مواقع جديدة استراتيجية لإنشاء قواعدهم في منطقة برادوست في جنوب كردستان.

يكشف مقطع فيديو جديد عن استمرار نشاط جيش الاحتلال التركي في منطقة برادوست بإقليم كردستان دون انقطاع. يأتي هذا النشاط بعد قيام الحزب الديمقراطي الكردستاني بفتح الطريق أمام القوات التركية لإنشاء قواعد عسكرية جديدة في المنطقة.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر استمرار نشاط الجيش التركي في منطقة برادوست بإقليم كردستان بشكل مكثف ودون انقطاع. يظهر الفيديو الجنود الأتراك وهم يتنقلون من مكان لآخر بحثاً عن مواقع جديدة استراتيجية لإنشاء قواعد جديدة في المنطقة، وذلك بعد أن فتح الحزب الديمقراطي الكردستاني الطريق أمامهم لتعزيز تواجدهم العسكري.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها وكالة (روج نيوز) من منطقة برادوست، إلى أن هذه التحركات تأتي في إطار استراتيجية تركيا لتعزيز سيطرتها في إقليم كردستان، مما يزيد من التوترات في المنطقة. وقد أعرب العديد من سكان الإقليم عن قلقهم إزاء هذه التطورات، معتبرين أن وجود القواعد العسكرية التركية يهدد سلامة واستقرار المنطقة.

في ظل هذه التطورات، يبقى التساؤل حول كيفية رد الفعل الرسمي من حكومة إقليم كردستان والحكومة العراقية تجاه هذه التحركات.