استمرار المقاومة البطولية ضد جيش الاحتلال في ورخليه

تواصل قوات الكريلا مقاومتها البطولية ضد هجمات الاحتلال التركي الغاشم في ورخليه.

أصدر المركز الإعلامي التابع لقوات الدفاع الشعبي ( HPG) بياناً حول هجمات جيش الاحتلال التركي على ورخليه جاء فيه:

في ساحة المقاومة في ورخليه التابعة لمنطقة آفاشين:

في صباح 1 تشرين الأول قصف جيش الاحتلال التركي ساحة المقاومة في ورخليه بالطائرات الحربية والأسلحة الثقيلة ، وبعد القصف حاول جيش الاحتلال التقدم مما أدى إلى اندلاع اشتباكات  بين جيش الاحتلال وقوات المقاومة، وعلى الرغم من الهجمات التي نفذها جيش الاحتلال واستخدامها للتقنيات الحديثة، إلا أن قواتنا في ورخليه أبدت مقاومة تاريخية و تصدت لهم وقاومت بإرادة وبروح التضحية التي رسم نهجها القائد أوجلان وأجبرتهم على التقهقر، وفي ساعات المساء عاود جيش الاحتلال قصف منطقة المقاومة في ورخليه مرة أخرى مستخدماً الأسلحة الكيماوية.

في صباح 2 تشرين الأول قصف جيش الاحتلال التركي ساحة المقاومة في ورخليه بالأسلحة الثقيلة

وفي 30 أيلول بين الساعة 21:10-23:00 حامت طائرات الهليكوبتر على خط قاشورة في منطقة متينا، كما قصفت  محيط قرى كسته، دشيشه، سرارو، ادينه، بيناف، حرور،و ساحة كوردينه في ناحية كاني ماسي التابعة لمنطقة آمدية، وفي اليوم نفسه، بين الساعة 15:30-18:00قصف جيش الاحتلال محيط قرية كيسته بالمدفعية وقذائف الهاون من المخافر الحدودية.

في 30 أيلول في الساعة 11:50 قصف جيش الاحتلال ساحة كافيا التابعة لمنطقة كارى بالطائرات الحربية.

في 30 مساء أيلول و1 تشرين الأول حلقت طائرات الهليكوبتر في سماء مناطق كري سور، كري سبي، كري سليمان، مرفانوس، طابور العربان في منطقة آفاشين.

في 1 تشرين الأول في الساعة 08:20 تعرضت ساحة جمجو التابعة لمنطقة زاب للقصف بالطائرات الحربية، مما تسبب في نشوب الحرائق.

في التاريخ نفسه بين الساعة 20:20-21:00 قصف جيش الاحتلال ساحة الانتقام في تل شهيد التابعة لمنطقة آفاشين بمروحيات الهليكوبتر.

وفي نفس اليوم بين الساعة 22:00-22:30تعرضت قرية ياكمال التابعة لناحية آمدية في دهوك ومنطقة بركارى لقصف بالطائرات الحربية.