الإدارة الذاتية تعزي ذوي الشهيد مروان فتيح وتعاهد على متابعة مسيرته

استنكرت الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا،  اغتيال عضو المجلس العام للإدارة الذاتية مروان فتيح، وقالت إن الشهيد مروان كان مثالاً يقتدى به في التفاني في عمله معاهداً على السير في نهجه النضال والتضحية والفداء.

أصدرت الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، بياناً كتابياً إلى الرأي العام، استنكرت فيه اغتيال عضو المجلس العام للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا والرئيس المشترك للمجلس التشريعي في دير الزور مروان فتيح.

ونص البيان كما يلي:

"ببالغ  الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الزميل مروان فتيح عضو المجلس العام للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، والرئيس المشترك للمجلس التشريعي بدير الزور، وذلك في أثناء قدومه إلى عمله حيث طالته يد الغدر الآثمة في منطقة توينان طريق الحسكة - أبيض، إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين يستقلون سيارة مجهولة، مما أدى لاستشهاده على الفور وإصابة مرافقه، حيث كان الشهيد مروان مثالاً يقتدى به في التفاني في عمله وامتاز بعلاقات جيدة مع زملائه.

ونحن في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بمجلسيها العام والتنفيذي، ندين ونستنكر هذه الجريمة النكراء، ونعاهد الشهيد البطل بالسير قدماً على نهجه في النضال والتضحية والفداء، ونعزي عائلته وأهله وذويه كما نعزي أنفسنا.

رحم الله الشهيد البطل مروان فتيح وعاشت سوريا حرة أبية موحدة
"إن لله وإن إليه راجعون"
الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا"