أكاديمية الشهيد أحمد العلي تُخرج دورة تدريبية جديدة

خرّجت أكاديمية الشهيد أحمد العلي، اليوم، دورتها السادسة من واجب الدفاع الذاتي، والتي ضمت 284 مقاتلًا من مختلف مناطق شمال وشرق سوريا وحملت الدورة اسم الشهيد "عيسى رجب العيسى".

خرّجت أكاديمية الشهيد أحمد العلي، اليوم الجمعة، دروتها السادسة بحضور قياديين ومقاتلين وأعضاء المؤسسات المدنية والمؤسسات العسكرية.

وتلقى المقاتلون في الدورة التي استمرت 45 يومًا، دروسًا عسكرية، إلى جانب الدروس الفكرية.

وبدأت مراسم التخريج بأداء القسم من قبل المقاتلين، والعهد بالسير على نهج الشهداء، والحفاظ على أرضهم ووطنهم، والاستمرار حتى دحر المحتل وطردهم من أراضيهم.

وخلال مراسم التخريج قالت نائبة مكتب الدفاع الذاتي في الرقة سميرة أحمد "من هذا المكان نوجه رسالة إلى جميع المقاتلين الذين خضعوا لهذه الدورة والعالم أجمع بأن الحياة الحرة والمقاومة تزداد يومًا بعد يوم".

وأضافت "اليوم أنتم المقاتلون يقع على عاتقكم حماية هذه المناطق التي تحررت بدماء شهدائنا، لأن الأمن والاستقرار هما من أهم الركائز لبناء مجتمع سليم".

وأضافت "تتعرض مناطق شمال وشرق سوريا، اليوم، لهجمات من قبل العدوان التركي لزعزعة أمنها واستقرارها وقطع مياه الشرب عن أبنائها من أجل إفشال مشروع الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب"، وتابعت "ولكننا سوف نقف لهم بالمرصاد من أجل أن لا يصلوا إلى أهدافهم، فمقاتلونا هم درعنا وقوتنا".

والجدير بالذكر أن الشهيد رجب عيسى الرجب استشهد أثناء تأدية واجبه بالدفاع عن الوطن في مدينة الرقة.