أهالي الرقة: القائد عبدلله اوجلان حررنا من الظلم وعلينا رص الصفوف لتحريره

أكد أهالي مدينة الرقة خلال تظاهرة، أن القائد عبدلله اوجلان قائد لجميع الشعوب، وفكره أنار دربهم بعد الظلم الذي واجههم في السنوات الفائتة، وطلبوا جميع شعوب العالم برص الصفوف لكسر العزلة على القائد عبدلله اوجلان.

سعت الدول المتآمرة من خلال فرض العزلة على القائد عبد الله أوجلان الى حصار فكره لمنعه من الانتشار في الشرق الاوسط، وأرادت الدول المتآمرة أن تحبس فكر القائد عبد الله أوجلان عبر اختطافه وتشديد العزلة، ومنذ أكثر من عامين انقطعت الاخبار عن القائد في سجن أمرالي، وتزاد ردود الأفعال الشعبية للمطالبة بحرية القائد عبدلله اوجلان.

وخلال تظاهرة، استطلعت وكالة فرات للأنباءً اراء عدد من أهالي مدينة الرقة، والذين شددوا على ضرورة كسر العزلة على القائد عبدلله اوجلان لأنه أنار دربهم نحو الحرية والديمقراطية.

وقال، أحمد الحسن، من اهالي مدينة الرقة "خرجنا في مظاهرة لكسر العزلة عن القائد عبدلله اوجلان، وعلى العالم أن يعلم بأن كافة الشعوب والمكونات تقف مع فكر ومشروع القائد عبدلله اوجلان".

وطالب، أحمد الحسن، "نطالب كافة الشعوب العالم برص الصفوف لكسر العزلة عن القائد، ونستنكر صمت الدول، وصمتها يدل على مشاركتها وتآمرها على القائد".

وبدورها قالت، نسرين الأحمد، من اهالي مدينة الرقة، أن "فكر وفلسفة القائد حرر المرأة من الظلم والعبودية، ولذلك نقف معه في محنته في سجن أمرالي، ونقول تسقط جميع المؤامرات على القائد".

واختتمت، نسرين الأحمد، "على جميع الدول والمنظمات الدولية التدخل للكشف عن صحة القائد عبدلله اوجلان، ونحن مستمرون بالمقاومة والنضال حتى تحرير القائد عبدلله اوجلان".