تركيا تبني مخيمات لمرتزقة دوما و الغوطة في عفرين

وكالة موزوبوتاميا تكشف صوراً لمخيم افتتح في عفرين من قبل منظمة إدارة الكوارث و الطوارئ التركية AFAD لمجموعات المرتزقة القادمة من الغوطة الشرقية و مدينة دوما.

 المجموعات المرتزقة التي أخرجت من الغوطة الشرقية ومدينة دوما يتم إرسالهم إلى احد المخيمات التي بنيت حدثاً في مقاطعة عفرين.

تركيا و في إطار سياسات التطهير العرقي بحق الشعب الكردي, تفريغ مقاطعة عفرين من سكانها الأصليين و تغير ديموغرافية المنطقة تجلب الكثير من المجموعات المرتزقة إلى مقاطعة عفرين و تبني لهم المخيمات في تسكنهم في المناطق الكردية المحتلة. حيث جلبت تركيا بقايا الجماعات المرتزقة من الغوطة, دوما و إدلب إلى مقاطعة عفرين و افتتحت لهم مخيماً يستوعب الآلاف بالقرب من قرية ديربالوت الواقعة ما بين مدينة عفرين و ناحية جنديرس.

المخيم تأسس من قبل منظمة إدارة الكوارث و الطوارئ التركية AFAD, هذا المخيم سيدخله مرتزقة ما يسمى بالجيش الحر و عائلاتهم الذين اخرجوا من مدينة دوما والغوطة الشرقية. و يذكر أن تركيا تخطط لبناء بناء مخيمات اخرى في مقاطعة عفرين للجماعات المرتزقة.

وكالة موزوبوتاميا تمكنت من التقاط بعض الصور للمخيم الذي تم بنائه بالقرب من قرية ديربالوت و الصور تظهر ان المخيم قيد الإنشاء وجاري العمل على توسيعه.