المقاتل الانكليزي في صفوف YPG يستذكر ضحايا مانشستر

استذكر المقاتل الانكليزي في صفوف وحدات حماية الشعب YPG مايكل انرايت الأشخاص الذين فقدوا حياتهم في الهجوم الانتحاري في حفل آريانا غراند في مانشستر بأغنية للمغنية المذكورة في ساحة النعيم بالرقة.  

شن داعش هجوماً انتحارياً في شهر أيار من عام 2017 في مانشستر ما أسفر عن مقتل 22 شاباً. الهجوم كان قد حدث أثناء الخروج من حفل لمغنية البوب آريانا غراند وقد أدى الهجوم إلى إصابة 112 شخصاً.

مايكل انرايت الذي ينحدر من مانشستر ومن أجل استذكار الأشخاص الذين قتلوا في ذلك الهجوم عزف أغنية "بانغ بانغ" لآريانا غراند في ساحة النعيم بالرقة.

وقد تحدث أنرايت إلى ANF بالشكل التالي:" اسمي مايكل انرايت وأنا من مانشستر التي تقع في انكلترا. لقد أتينا إلى هنا إلى ساحة النعيم. هذا المكان هو مركز الرقة وكانت المراسيم الأكبر لداعش قد نظمت هنا حيث جرى عرض عسكري بالدبابات في هذا المكان. لقد حررنا هذا المكان. وقد تحررت الرقة بالكامل. حول الحديد الذي يحيط بهذه الساحة قتلوا الناس. قطعوا رؤوس الناس كالجزارين وعلقوها في هذه الساحة. يوجد محل لبيع المستلزمات الموسيقية هنا. أخرجوا كل شيء من هذا المحل وحرقوه. لم يسمحوا بالغناء لأنهم لم يكونوا يرغبون في سماع أصوات. لأنني أنا أيضاً أنحدر من مانشستر ولأنهم حاولوا إسكات آريانا غراند لذلك باعتقادي فإن أول من يجب أن يغني هنا هي آريانا غراند. أي أنهم لم يستطيعوا إسكاتها ولم يقدروا على إخراس مانشستر لأنه ها هي بانغ بانغ تغني. لقد أتيت لقد أتينا وغنينا "بانغ بانغ"، هم أيضاً ذهبوا. فروا. ها هي الحياة تعود إلى هذا المكان وتعود الحرية. ويعود الذين يغنون. آريانا ها هي حفلتك الأولى تنظم هنا. تفضلي. فليحفظكم الرب."