الشدادي تودع ثلاثة من أبنائها

شارك أهالي الشدادي في مراسم تشييع ثلاثة شهداء من مجلس دير الزور العسكري إلى مثواهم الأخير في في مزار الشهداء في ناحية الشدادي.

شيع العشرات من أهالي الشدادي جثامين ثلاثة مقاتلين من مجلس دير الزور العسكري المنضوي تحت لواء قوات سوريا الديمقراطية، ممن استشهدوا خلال حملة عاصفة الجزيرة، إلى مثواهم الأخير في مزار الشهداء بناحية الشدادي.

وتجمع العشرات من أهالي ناحية الشدادي التابعة لمقاطعة الحسكة، أمام مجلس عوائل الشهداء لاستلام جثامين المقاتلين في مجلس دير الزور: “أحمد الحباش- الاسم الحركي: دلل، محمد السلطان- الاسم- الحركي: حسام، عبد الرحمن- الاسم الحركي: عبد”.

وانطلق موكب التشييع الذي ضم العشرات من السيارات المزينة بالصور الشهداء وأكاليل الورود، صوب مزار الشهداء الشدادي.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء، ثم ألقى القيادي في مكتب علاقات قوات سوريا الديمقراطية في الشدادي، أزاد حسكة، كلمة قدم فيها التعازي لعوائل الشهداء وتمنى الصبر والسلوان لذويهم.

وقال أزاد “إننا اليوم نزف الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية وعبقو الأرض وسقوها بدمائهم، لذلك ننحني إكراماً وإجلالاً لأرواح الشهداء وهم يقامون الأعداء، وأضاف “الشهداء اختاروا طريق الحرية والكرامة”.

وعاهد القيادي الشهداء بالسير على خطاهم حتى دحر كافة الإرهابيين.

وفي ختام المراسم قرأت عضوة مؤسسة عوائل الشهداء، براءة الهايس، وثائق شهادة المقاتلين الثلاثة. من ثم وريت جثامين الشهداء الثرى وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء.