استذكار شهداء حزيران في مدينة الطبقة

استذكرت لجنة شؤون وعوائل الشهداء في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة شهداء شهر حزيران/يونيو.

حضر مراسم استذكار الشهداء الرئيسان المشتركان للمجلس التشريعي لمنطقة الطبقة، حامد الفرج وروشن حمي إلى جانب الرئيسين المشتركين للمجلس التنفيذي في الطبقة هند العلي وشيار محمد إضافة إلى عدد من عوائل الشهداء.

والشهداء الذين تم استذكارهم، هم خالد الحمود الاسم الحركي أبو عرب والشهيد عبد الله العبد الله الاسم الحركي عبد الله والشهيد علي فرحان الحمود الاسم الحركي علي والشهيد محمد عادل الأحمد الاسم الحركي محمد الرقة. 

وخلال مراسم الاستذكار التي جرت في مبنى أكاديمية الشهيد خالد عليوي، قالت الإدارية في لجنة شؤون وعوائل الشهداء في الطبقة، ابتسام العلي، "بدمائكم أيها الأبطال سنعيد الحرية".

من جانبه، أكد القيادي في قوات سوريا الديمقراطية في الطبقة أوميد كابار "سنظل نناضل من أجل حرية الشعوب في سوريا وحقوق الشعب السوري بشكل عام والشعوب في الشمال السوري".

بدورها، عزّت الرئيسة المشتركة للجنة العلاقات العامة في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، آسيا الغربي، عوائل الشهداء وتمنت لهم الصبر.

وفي سياق الموضوع، عبّرت والدة الشهيد "أبو عرب "خولة المحمد، عن فخرها بأبناء الطبقة الذين استشهدوا من أجل الحرية " أرفع رأسي باستشهاد ابني أبو عرب".

ودعت والدة الشهيد "الشابات والشبان للانضمام إلى قوات سوريا الديمقراطية لتحرير كافة أراضي الوطن".

واختتم الاستذكار بعرض وثائقي عن الشهداء الأربعة.