الخبر العاجل: قوات الدفاع الشعبي توجه تحذيراً لـ "حراس القرى" المشاركين في الهجمات الاحتلالية

تظاهرة شعبية في تل رفعت تطالب بالكشف عن وضع القائد أوجلان

تظاهر اليوم المئات من الاهالي في ناحية تل رفعت مطالبين بالكشف عن الوضع الصحي للقائد ، كما واكد المشاركون على النضال والمقاومة حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد أوجلان.

تجمع المئات من مهجري عفرين وأهالي ناحية تل رفعت أمام دوار الزيتون الواقع وسط ناحية تل رفعت رافعين صور القائد عبدالله أوجلان

وبعد انطلاق التظاهرة صدحت حناجر الاهالي المشاركين بشعار " لا حياة من دون القائد، الحرية للقائد عبدالله أوجلان " وصولاً إلى ساحة البازار.

ومن ثم وقف  المشاركون  دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاها إلقاء كلمة من قبل عضو مجلس عوائل الشهداء رشيد بركو والذي تحدث في البداية عن العزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان واصفاً العزلة المفروضة بالمنافية لكافة القوانين والمواثيق الدولية .

وتابع بالقول" الدولة التركية الفاشية تحاول من خلال فرض العزلة على القائد عبدالله أوجلان لكسرأرادة الشعب وأنهاء الشعب الكردي.

وأشار رشيد في حديثه إلى هجمات  جيش الاحتلال التركي على جنوب كردستان وأكد بأن مقاومة ابطال الكريلا سوف تهزم كافة السياسات وستهزم خيانة عائلة البرزاني، وقوات كريلا هي التي ستنتصر .

وأنهى رشيد بركو حديثه بالقول " على المنظمات الدولية والحقوقية الانسانية ان تلعب دروها حيال العزلة المفروضة على القائد ،وأكد بأن كافة الشعب الكردي والشعوب التواقة للحرية ستناضل حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد أوجلان

وانتهت التظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة إمرالي.