فعالية " أعطوا صوت للحرية ".. بالمقاومة سننتصر

استمرت فعالية " أعطوا صوت للحرية لأقارب المعتقلين اليوم أيضاً، حيث عبر أقارب المعتقلين عن رفضهم للعزلة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان، وقالوا:" بالمقاومة سننتصر ".

نظم أقارب المعتقلين وجمعية مرمرة لدعم عائلات السجناء والمعتقلين فعالية " أعطوا صوت للحرية " أمام سجن باكر كوي النسائي ضمن إطار حملة " الحرية لعبدلله أوجلان، الحل الديمقراطي للقضية الكردية "، وحملوا لافتات كتب عليها " أعطوا للحرية من اجل السلام الاجتماعي وكسر العزلة " هذا وانضمت كل من أمهات السلام، إداري حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في إسطنبول والعديد من المواطنين الى الفعالية.

وألقت الرئيسة المشتركة لجمعية مرمرة لدعم عائلات السجناء والمعتقلين ديلك سونماز دمير كلمة قبيل الفعالية وقالت:" تزداد العزلة في السجون بشدة بشكل يومي، لن يتم حل أية قضايا ومشاكل ما لم يتم حل قضية العزلة، وسنواصل فعاليتنا إلى أن يتم رفع العزلة ".

ونظم المشاركون في الفعالية بعد إلقاء الكلمات فعالية جلوس لمدة عشرة دقائق امام السجن، وردد المشاركون في الفعالية عدة مرات شعارات " المعتقلين السياسيين كرامتنا "، " عاشت مقاومة السجون "، " العزلة جريمة ضد الإنسانية " و " بالمقاومة سننتصر ".

وانتهت الفعالية بالصفيق وترديد الشعارات.