الحرس الثوري الإيراني يتوعد برد على التفجيرات في لبنان

توعد قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، برد قوي من “محور المقاومة” على التفجيرات التي شهدها لبنان والتي نُسبت إلى إسرائيل.

وفي تصريح نقله موقع وكالة تسنيم الإيرانية، قال سلامي: “العمل الإرهابي في لبنان نُفذ بلا شك من منطلق الإحباط والإخفاقات المتتالية للكيان الصهيوني، وقريباً سنشهد الزوال الكامل لهذا الكيان السفاح والمجرم من خلال الرد الماحق لجبهة المقاومة”.

جاءت تصريحات سلامي في رسالة وجهها إلى زعيم حزب الله، حسن نصر الله، حيث أضاف: “العدو العاجز عن المواجهة المباشرة يلجأ إلى ارتكاب الجرائم خلف الجبهات وتضخيم إنجازات الجريمة على أمل تأخير هزيمته وإخفاء فضائحه المتتالية عن أعين العالم. ولكن هذه الجرائم بحد ذاتها تشكل هزيمة جديدة وكبيرة للعدو”.

كما ندد سلامي، وفقاً لوكالة تسنيم، بالهجمات الأخيرة التي استهدفت أجهزة الاتصالات في لبنان والتي أدت إلى مقتل العشرات وإصابة الآلاف، مشيراً إلى أن “الأعمال الإرهابية لإسرائيل ستلقى قريباً رداً حاسماً وماحقاً من جبهة المقاومة”.

وأكد قائد الحرس الثوري الإيراني أن محور المقاومة لن يتوانى عن الرد على الجرائم الإسرائيلية، مشدداً على أن “الزوال الكامل لهذا الكيان السفاح والمجرم بات قريباً”.