أهالي مدينة الرقة: سنصعد النضال حتى كسر العزلة المفروضة على القائد اوجلان

قال أهالي مدينة الرقة، أن المؤامرة الدولية على القائد عبدالله تهدف لحجب فكر القائد عبدالله اوجلان، وأكدوا على ضرورة رفع وتيرة النضال حتى كسر العزلة المفروضة على القائد.

تدخل المؤامرة الدولية التي أحيكت ضدّ القائد عبدالله اوجلان في 9 تشرين الأول القادم عامها ال26، فيما تزداد ردود الأفعال الشعبية للمطالبة بكسر العزلة المفروضة على القائد عبدالله اوجلان.

لا يتوفر وصف.

وقال، لؤي العيسى، من أهالي مدينة الرقة، أن "الهدف من المؤامرة الدولية على القائد عبدلله اوجلان حجب فكر القائد عن العالم، لأن القائد يسعى عبر مشروعه بتحرير كافة الشعوب من الظلم والعبودية".

مضيفاً "الدول الرأسمالية تسعى لإبادة الشعوب، وتشديد العزلة على القائد كان بواسطة مؤامرة لكتم فكر القائد، ولكن القائد فكره أنار جميع العالم، ومشروعه يحتذى به، ويطبق في بعض الدول ويُدرس في الجامعات الأوربية".

لا يتوفر وصف.

وبدوره قال، عز الدين شيخو، من اهالي مدينة الرقة "اهالي مدينة الرقة تنتفض لاستنكار المؤامرة الدولية على القائد عبدالله اوجلان".

واختتم حديثه قائلاً "نعاهد القائد عبدالله اوجلان بالسير على درب النضال والمقاومة حتى كسر العزلة والمؤامرة التي حكيت ضد القائد، ونناشد شعوب العالم بالانتفاض بوجه الدول الرأسمالية التي تهمش الشعوب تحت مسميات مختلفة".