وحدات المرأة لحماية المدنيين تنفذ عمليات نوعية ضد 4 مدرعات عسكرية وقاعدة وساحة عسكرية

أعلنت وحدات الانتقام للشهيدة بيريفان جودي التابعة لوحدات المرأة لحماية المدنيين YPS-Jin تنفيذ سلسلة عمليات نوعية ضد 4 عربات عسكرية، قاعدة وساحة عسكرية التابعة للدولة التركية وذلك في إطار حملة الانتقام ضد المحتلين والعنصريين.

أفادت وحدات الانتقام للشهيدة بيريفان جودي التابعة لوحدات المرأة لحماية المدنيين بأنها نفذت عملية إحراق ساحة عسكرية في 6 آب/أغسطس، بين الساعة 15:00 و16:00 في ناحية بايراكلي التابعة لمدينة إزمير.

وأفادت المعلومات أن الحريق أسفر عن أضرار جسيمة بالساحة العسكرية وامتد الحريق مساحة واسعة في محيطها.

وأوضح البيان، أن وحداتنا أحرقت بتاريخ 7 آب/ أغسطس بين الساعة 1:00 و01:30 سيارة فاخرة تابعة لمسؤول في حزب العدالة والتنمية في منطقة يني شهير التابعة لمدينة مرسين.

فيما نفذت وحدات الانتقام عملية إحراق 3 عربات مدرعة تابعة لفاشية التركية بين 30 و13 تموز/يوليو والأول من آب/أغسطس في أحياء الثلاثة "بي أوغلو، كاديكوي وغازي عثمان باشاي".

وأفاد البيان، أنه تم إحراق قاعدة عسكرية التابعة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية في الأول من شهر آب في منطقة  توزلاي.

وأشار البيان إلى أن سلسلة العمليات التي نفذت في تلك الفترة قد تمت لإحياء ذكرى القيادية نوجان التي قاتلت بكل بسالة وشجاعة ضد الاحتلال التركي واستشهدت في حفتانين.