نساء المكون العربي تعبرن للقوات الروسية عن سخطهن من المحتل

عبر سكان كري سبي عن سخطهم أمام القوات الروسية التي جلبت المساعدات إلى قرية الاسدية وقالوا: "لسنا بحاجة للمساعدات، نحن نريد إخراج المحتل من ديارنا".

أرادت القوات الروسية يوم أمس توزيع المساعدات على سكان كري سبي الذين اجبروا على النزوح من ديارهم إلى قرية الأسدية الواقعة بين مدينة الرقة وكري سبي بسبب الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي وعصاباتها.

وعبرت النساء عن سخطهن وتنديدهن حيال الهجمات وطالبن من القوات الروسية بأن تتحد مع قوات سوريا الديمقراطية والنظام السوري لإخراج دولة الاحتلال التركي من مدينتهم كري سبي وسري كانيه.

وقالت إحدى النساء، من المكون العربي، للقوات الروسية: "لسنا بحاجة للأشياء التي جلبتموها لنا، نحن نريد العودة إلى ديارنا، وشعب كوباني يريدون العودة الى مدينتهم وشعب سري كانيه يريدون العودة إلى مدينتهم، نريد أن يعيش الجميع على أرضهم بأمن وأمان، نحن وأنتم وقوات سوريا الديمقراطية والأسد نتحد ونخرج العدو التركي من أرضنا".

وأضافت "يسلب الجيش الحر منا أرضنا وعرضنا، يخرجون النساء من منازلهم قسراً ويقتلونهم وينهبون ممتلكاتهم، ونحن لا نريد أن نتعرض لمثل هذه الانتهاكات، ونريد أن يخرج العدو التركي من مناطقنا، نحن جائعون والعدو ينهب خبزنا وممتلكاتنا".

وتابعت السيدة: "نريد أرضنا وأمننا ووطننا، نريد أن نعيش بأمان، لا نريد أن تحوم الطائرات الحربية في سمائنا، واليوم وقع انفجار وقتل العديد من الناس، لا نريد السكر، المرء لا يموت من الجوع، لا نريد أن تقصفنا الطائرات الحربية، نحن قادرون على العيش في وطننا رغم كل الظروف، ولكن يجب ان يخرج العدو التركي المحتل من أرضنا ويدعنا بسلام".