منظمة حزب الشيوعي الماركسي اللينيني الكردستاني تستذكر شهداء شهر تشرين الثاني

استذكرت منظمة المرأة الشيوعية (KKO) التابعة لقيادة أكاديمية حسين دميرسيوغلو التابعة لمنظمة حزب الشيوعي الماركسي اللينيني الكردستاني MLKP)) شهداء شهر تشرين الثاني، قائلة: "سنحافظ على القيم المشتركة التي أوجدها الشهداء على إرثهم وسنعززه".

أصدرت منظمة المرأة الشيوعية (KKO) التابعة لأكاديمية حسين دميرسيوغلو التابعة لمنظمة حزب الشيوعي الماركسي اللينيني الكردستاني (MLKP) اليوم بياناً مكتوباً يحيي ذكرى شهداء شهر تشرين الثاني.

وتم استذكار شهداء شهر تشرين الثاني في البيان وجاء فيه: "كل واحد منهم، مثل المرشدين في العمليات النوعية، هم قادتنا الثوريين الذين يقودوننا. في نضالنا من أجل ثورة موحدة، هم احياء في النضال من أجل الحرية والاشتراكية في تركيا، شمال كردستان ، روج آفا، وفي الأجزاء الأربعة من كردستان، وقد قلنا باستمرار، هم من ينورون وعينا وإدراكنا".

وبدورها استذكرت منظمة المرأة الشيوعية (KKO) روزا، كلارا، إينيس أرماند، كوربسكايا، بسيه، ليا قاسم، باربرا، وقالت: "إننا نعتبرهم منشئ كفاحنا من أجل حرية المرأة، كقادة ومقاتلين، وإن ميراث النضال الذي خلقه كل من بارامازان، مصطفى صبحي، دنيز، ماهر، إيبو، مظلوم كمال بير، هو حجر الزاوية في ثورتنا".

كما استذكر البيان كل من الشهداء برجم، بريتان، زيلان، ساريا، سارا، دلال، نديم، مرجان، سربيل، دستان، جرن، رابرين وقيل إنهن قياديات ومقاتلات ثورة المرأة. وقيل أيضاً بشأن الشهداء باران، أتاكان، أولاش، زكي، وأورغان، مظلوم، وعلي شير، كمال، عكيد ، وتايلان، أوزان، وفرات وألبر إنهم القادة والمقاتلون في كفاحنا الموحد".

وأشار البيان إلى مقاومة روج آفا ضد دولة الاحتلال التركي وعصاباتها وقال: "إن النضال العظيم الذي يخوضه رفاقنا في روج آفا ضد الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي وعصاباتها، يؤكد مقاومة الكرامة والحرية ويمدوننا بالقوة. والمقاومة التاريخية، في خضم كل الغزوات والهجمات الإمبريالية والحصار المتخلف، يبقي الأمل مضيئاً".

واختتم البيان في استذكار شهداء شهر تشرين الثاني وقال: "نريد مرة أخرى بأن نحافظ على القيم والإرث الذي خلقه شهدائنا وتطوره".