مكتب المرأة الكردية للسلام يدعو الجميع للانضمام لمهرجان زيلان للمرأة

دعا مكتب المرأة الكردية للسلام للانضمام الى مهرجان زيلان للمرأة 15 الذي سينعقد في 22 من حزيران في مدينة ليفركوزن الالمانية.

اصدر مكتب المرأة الكردية للسلام بيانا كتابيا دعت فيها جميع النساء للانضمام الى مهرجان زيلان للمرأة ال 15 والذي سيعقد في 22 من حزيران الجاري في مدينة ليفركوزن الالمانية.

وجاء في البيان: "ان حملة الاضراب عن الطعام تنديدا بالعزلة المفروضة على القائد اوجلان التي بدأت بقيادة المناضلة والبرلمانية ليلى كوفن وانضم اليها الالاف من المعتقلين في سجونهم ، والساسة والنشطاء وايضا بدعم من الالاف من النساء من اجل سير الانتخابات المحلية في تركيا بشكل ديمقراطي ، بإرادة ليلى كوفن وامهات السلام في تركيا الصلبة فتحت الطريق امام الديمقراطية. وللحفاظ على هذا الطريق يجب على جميع القوى الديمقراطية في تركيا وبشكل خاص المرأة للاتحاد فيما بينهم .

ان سياسة الحرب التي تتبعها تركيا مرتبطة مع الاحداث الدولية. لذلك يجب على المرأة ان تلعب دورها السياسي والاجتماعي كي تكون قادرة على القضاء على سياسة الحرب بشكل نهائي وعليها ان تشارك في جميع المجالات وان تفرض نفسها وان تقضي على الذهنية الذكورية.

ان نضال المرأة الكردية تمد جميع النساء بالقوة والارادة كي يوسعن نضالهن في جميع انحاء العالم. ومهرجان زيلان للمرأة 15 سينعقد تحت شعار "نضال المرأة يفتح الطريق امام الحرية" ونحن نرغب بتهنئة نضال وقوة المرأة وانتصاراتها. وندعو جميع النساء للانضمام الى هذا المهرجان الذي سينعقد في مدينة ليفركوزن الالمانية".