مجلس عوائل الشهداء يكشف سجلّ شهيدتين من وحدات حماية المرأة

أقام مجلس عوائل الشهداء في ناحية كركي لكي مراسم للإعلان عن سجل الشهيدتين "غزالة قاسم الاسم الحركي نودا كوجر التي استشهدت بتاريخ 2018-3-7, وسلافا سعيد الاسم الحركي ديلان جودي التي استشهدت بتاريخ  2018- 3- 12 ضمن مقاومة العصر في مرحلتها الأولى".

وشارك في المراسم, التي أقيمت في  قرية تل جمان التابعة للناحية بمقاطعة قامشلو, المئات من أهالي نواحي كركي لكي وجل آغا وتل كوجر ومدينة ديرك ومقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة.

وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمته وحدات حماية الشعب والمرأة, ومن ثم ألقت القيادية في وحدات حماية المرأة, كردستان خيركي كلمة قدمت فيها العزاء لذوي الشهداء وقالت: "إن الشعوب التي تسقي أرضها بدماء أبنائها وبناتها الشهداء سينتصرون وينعمون بالحرية, لأن دماء الشهداء المضحين من أجل شعبهم لن تذهب سدى, وإننا لنجدد العهد لهم على مواصلة نضالهم حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرضنا المحتلة".

من جانبه, أوضح الإداري في مجلس عوائل الشهداء حسن عبيد أنّ "مقاتلينا أبدو مقاومة عظيمة ضمن مقاومة العصر للتصدي للمحتل التركي ومرتزقته, وبروح مقاومة الشهداء ووفاء لتضحياتهم سنواصل المقاومة بكافة الأشكال حتى تحرير عفرين من المحتلين".

وقرأ عضو في مجلس عوائل الشهداء وثيقتي الشهيدتين وسلّمهما لذويهما, وسط الهتافات التي تحيّي بطولات الشهداء وتضحياتهم.