حركة المرأة الكردية في أوروبا: سنشارك بقوة في فعاليات العاشر من تشرين الأول 

استنكرت حركة المرأة الكردية في أوروبا مؤامرة التاسع من تشرين الأول، ودعت الجميع للمشاركة في فعاليات "اليوم العالمي لحرية القائد أوجلان".

أصدرت حركة المرأة الكردية في أوروبا بياناً بخصوص ذكرى المؤامرة الدولية ضد القائد عبد الله أوجلان، وفيها تم التنديد بشدة بالمؤامرة الدولية، كما تم استذكار الشهداء الذين فقدوا حياتهم أثناء المقاومة ضد هذه المؤامرة بكل تقدير واحترام. 

وتطرقت حركة المرأة الكردية في أوروبا إلى الهجمات الشرسة الأخيرة والعزلة الشديدة، وقالت: إنهم من خلال المقاومة المشتركة للمرأة وجميع الشعوب سيفشلون هذه الهجمات.

كما دعا البيان المرأة والشبيبة والشعب الكردي ومؤيدي القيم الإنسانية أن يصعدوا من النضال والمقاومة ضد الفاشية ويفتحوا طريق النصر. 

ومن أجل هذا تم الإشارة إلى ضرورة تحرير القائد أوجلان، موضحة: تمم الإعلان عن العاشر من تشرين الأول كيوم عالمي لحرية القائد أوجلان، وباسم حركة المرأة الكردية في أوروبا وفي إطار حملة "ضد إبادة المرأة، حان وقت حماية المرأة الحرة والمجتمع" وحملة "كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، حان وقت الحرية"، ندعو الجميع للمشاركة بقوة في فعاليات العاشر من تشرين الأول "اليوم العالمي لحرية أوجلان".

وأضافت "في العاشر من تشرين الأول سترتفع الأصوات في جميع انحاء العالم من أجل حرية القائد آبو".