أعضاء كريلا YJA ستار: سنحتفل مع القائد بميلاده على الجبال الحرة

احتفل أعضاء كريلا وحدات المرأة الحرة ستار في مناطق الدفاع المشروع بميلاد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

أعضاء كريلا وحدات المرأة الحرة YJA ستار في مناطق الدفاع المشروع (ميديا) احتفلن بميلاد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان. وقالت العضوات في الكريلا:" ميلاد قائدنا هو في الوقت عينه إعادة إحيائنا من جديد. نهنئ الجميع بمولد شمس كهذه."

واعتبرت برفين كوباني ميلاد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان كإعادة إحياء للشعب الكردي وقالت:" أهنئ جميع رفاقنا الذين يحاربون في ساحات المعارك وشعبنا في عفرين الذين يقاومون بشكل تاريخي بيوم 4 نيسان. نحن على علم بأن شعبنا يناضل ضد العدو بقوة فلسفة القيادة."

"سيدفنون في الأرض التي احتلوها"

نوهت برفين كوباني إلى مقاومة العصر في عفرين وقالت:" سيدفن الفاشي والمستبد أردوغان الذي يظن بأنه انتصر في الأرض التي احتلها. لم يغادر شعبنا أرضه وموطنه وقاوم لمدة ثلاثة أشهر. إنهم يقاومون بشكل فدائي بروح بارين كوباني وآفستا خابور على الرغم من الهجمات الشديدة. المرتزقة الذين يحتلون عفرين اليوم اصطدموا بتشبث الشعب بترابه وأرضه. الروح الفدائية هذه لن تسمح للمرتزقة باحتلال الوطن. فكما انتصرت مقاومة كوباني على نهج حرية المرأة وبالروح الفدائية لآرين ميركان فإن الهجمات الفاشية لتحالف AKP-MHP ستكسر في أجزاء كردستان الأربعة."

"تعرفنا على نهج الحرية بفضل قيادتنا"

العضوة في كريلا وحدات المرأة الحرة ستار أخين كابار بدورها ذكرت الأم عويش في بداية حديثها وقالت:" نحن على يقين بأننا سنحتفل بيوم مبارك كهذا على الجبال مع قائدنا في أقرب وقت. حيث نكتب رسائل إلى القائد كل سنة بمناسبة يوم 4 نيسان. عندما نحمل القلم نعبر عن شوقنا وولائنا لقائدنا من خلال كتاباتنا. لقد تعرفنا على نهج الحرية بفضل قائدنا. نحن ممتنون للقائد."