وحدات المرأة لحماية المدنيين: حرية المرأة ستقضي على الفاشية

أكدت وحدات المرأة لحماية المدنيين أن حرية المرأة تدعو إلى الإطاحة بالفاشية وأن على جميع النساء الخروج إلى الساحات يوم 25 تشرين الثاني، اليوم العالمي لمناهضة العنف الموجه ضد المرأة.

أصدرت منسقية وحدات المرأة لحماية المدنيين (YPS-Jin) بياناً مكتوباً في 25 تشرين الثاني، اليوم العالمي لمناهضة العنف الموجه ضد المرأة.

وذكرت المنسقية أن العنف ضد المرأة قد ازداد في حقبة الحكم الفاشي لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية (AKP-MHP)، حيث استهدفت حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية إرادة النساء، وازدادت المجازر والممارسات الوحشية ضد المرأة خلالها.

وقالت: ''ستطيح حرية المرأة بعصابة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية الفاشية المعادية للمرأة. فهي تستهدف انجازات المرأة في كل مكان بسبب خوفها من قوة المرأة، لهذا يتعين على النساء الكفاح في جميع المجالات من أجل وجودهن".

وتابعت المنسقية في بيانها: إن قوة الحماية الذاتية التي تبديها وحدات المرأة لحماية المدنيين (YPS-Jin) في كل مكان ستحاسب جميع مرتكبي المجازر بحق النساء، كما أنها ستحاسب على الأعمال التي مارسها الفاشيون. وستتم الحماية الذاتية ضد استعباد الإناث في جميع مجالات الحياة تحت شعار "الحماية الذاتية  تمثل وجودنا". ندعو الجميع إلى الخروج إلى الساحات في يوم  25 تشرين الثاني، اليوم العالمي لمناهضة العنف الموجه ضد المرأة.