متعاطين وبائعين للمواد المخدرة في قبضة قوى الأمن الداخلي بمناطق الشهباء وعامودا

ألقت قوى الأمن الداخلي القبض على أشخاص يعملون على ترويج وتعاطي المواد المخدرة في عامودا والشهباء.

أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي بياناً، أعلن من خلاله عن القبض على مروجي المواد المخدرة في عامودا والشهباء، وجاء في نصه:

"ألقت قواتنا بتاريخ 18 آب / أغسطس القبض على شبكة بتهمة زراعة الحشيش والتعاطي وبيع المواد المخدرة في مناطق الشهباء

استمراراً لعمل مكافحة المخدرات في ملاحقة المتورطين الذين يحاولون نشر هذه المواد الضارة في مناطقنا والقبض عليهم، ألقت قواتنا القبض على خمسة أشخاص بعد التأكد من تورطهم بالتعاطي وبيع المواد المخدرة، كما ضبط بحوزتهم المواد التالية:

_ 517 حبة مخدرة
_ 13 شتلة حشيش
_6 غرام بودرة

ليتم تحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم

تُهيب الإدارة العامَّة لمكافحة المخدَّرات الأهالي بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بترويج أو تعاطي أو بيع الموادَّ المخدَّرة لأقرب نقطة أمنية تابعة لقواتنا.

كما ألقت قواتنا يوم السبت 19 آب / أغسطس الجاري، القبض على أحد بائعي ومروجي المخدرات على مستوى المنطقة بالقرب من بلدة عامودا.

"ضمن إطار مكافحة آفة المخدرات واستئصاله من المجتمع وملاحقة متعاطيه ومروجيه، ألقت قواتنا القبض على بائع ومتعاطي للمواد مخدرة، وذلك بعد ورود معلومات مؤكدة عن قيامه بمحاولة إدخال كمية من المواد المخدرة إلى بلدة عامودا، قادمة من مدينة الحسكة بواسطة إحدى سرافيس النقل الداخلي للتمويه وإبعاد الشبهات عن نفسه، لتلقي قواتنا في مكافحة المخدرات القبض عليه بكمين محكم على إحدى نقاط التفتيش، حيث ضبط بحوزته 19 كف من الحشيش المخدر بوزن 3873 كغ.

أثناء التحقيق معه اعترف بتجارة هذه المواد المخدرة لقاء مبالغ مالية، ليتم تحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

تُهيب الإدارة العامَّة لمكافحة المخدَّرات الأهالي بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بترويج أو تعاطي أو بيع الموادَّ المخدَّرة لأقرب نقطة أمنية تابعة لقواتنا".