قوات الكريلا تحتفل بيوم 8 آذار بروح انتصار مقاومة كارى

احتفلت مقاتلات وحدات المرأة الحرة ـ ستار (Sـ YJA) في المناطق المحررة بيوم 8 آذار اليوم العالمي للمرأة الكادحة بروح مقاومة حفتانين وانتصار مقاومة كارى وأكدن أنه "حان وقت الحرية".

احتفلت المرأة في جميع انحاء العالم بيوم 8 آذار اليوم العالمي للمرأة الكادحة، المرأة المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ـ ستار ‏ (‏Sـ ‏YJA‏) ‏أيضاً استقبلت هذا اليوم بالاحتفالات.

وخلال هذه الاحتفالية، تحدثت القيادية في وحدات المرأة الحرة ـ ستار شردا مظلوم، وقالت: "نحن كريلا كردستان وبالأخص قوات وحدات المرأة الحرة ـ ستار استقبلنا العام الجديد بمقاومة كارى وسننهي العام بهزيمة الفاشية".

  مقاومة المرأة سوف تجلب النصر

وتحدثت القيادية في وحدات المرأة الحرة ـ ستار‏ (‏Sـ ‏YJA‏)  شردا مظلوم عن مقاومة ونضال المرأة منذ التاريخ وإلى الآن، وقالت: "من خلال فكر القائد أوجلان، أصبح بناء المرأة الحرة بقيادة سارا ودلال وزين وجزره وسما كوجر وجميع النساء المناضلات حلقة لبناء المرأة الحرة في كردستان والعالم.

ولفتت القيادية مظلوم إلى انتصار كارى وقراراتهم بشأن العام 2021 وقالت: "إننا سنقضي على الذهنية المهيمنة والمحتلة والفاشية عبر مقاومة المرأة، وبروح انتصار مقاومة كارى ونضال المرأة".  

المرأة تصنع الحياة من خلال قيادتها

استمر برنامج الاحتفال بيوم 8 آذار لمقاتلات كريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار‏ (‏Sـ ‏YJA‏) ‏ بحلقات الدبكة والمسرح والاغاني بحماس كبير، وتحدثت الكريلا في وحدات المرأة الحرة ـ ستار ‏(‏Sـ ‏YJA‏)‏ ماريا زيلان عن شعورها في هذا اليوم وقالت: "أبارك يوم 8 آذار لجميع النساء، ليس هذا اليوم فقط، بل كل الأيام هي أيام للمرأة، يجب على المرأة أن تحمي قيمها، فالمرأة بقيادتها دائماً تصنع الحياة، لقد استقبلنا العام الجديد بالمقاومة، وضحينا بالغالي والنفيس، نهدي هذا اليوم إلى جميع النساء، وسنهدي في هذا العام حرية القائد لعموم البشرية".

كما تحدثت الكريلا في وحدات المرأة الحرة ـ ستار ‏(‏Sـ ‏YJA‏) ‏جيندا جودي خلال الاحتفالية وقالت: "نبارك هذا اليوم لجميع النساء الثوريات، هذا يوم مقدس، القائد أوجلان يعطي أهمية لحرية المرأة ولذلك فإن هذا اليوم مقدس بالنسبة لنا، ونبارك مرة أخرى هذا اليوم للمرأة العربية وللشعب الكردي ولعموم النساء في العالم".

نبارك يوم 8 آذار بروح انتصار مقاومة كارى

وفي نهاية الاحتفالية، تحدثت الكريلا في وحدات المرأة الحرة ـ ستار ‏(‏Sـ ‏YJA‏)‏ ديرسم باكَر وقالت: سنحول هذا العام إلى عام النصر، ونبارك هذا اليوم بدايةً للقائد أوجلان، المرأة دائماً تُظهِر نفسها بصوتها ولونها في العالم ولهذا فإن جميع الأيام بالنسبة لنا هو 8 آذار، بانتصار مقاومة كارى نبارك يوم 8 آذار، وهذا يمهد لنا طريق النصر، وهدفنا ككريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار في هذا العام هو بلوغ النصر.