نحن موجودون من أجل حماية الشعب

أكدت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة YJA Star بريفان، إن أساس نضال الكريلا هو حماية الشعب وقالت: "لن نقبل أي هجوم ضد الشعب ولن نبقى صامتين حيال ذلك".

وأشارت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة YJA Star  بريفان، أنه لا يمكن لأي هجوم أن يعزل الشعب الكردي عن القائد والكريلا، وأردفت، بأن الشعب حمى دائماً كرامته ببسالة.

 

وتحدثت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة YJA Star  في مناطق الدفاع المشروع إلى وكالة فرات للأنباء ANF وأشارت إلى أن نظام التعذيب الذي يطبق في إمرالي انتشر في جميع أنحاء كردستان ضد الشعب الكردي وتحول إلى إبادة جماعية مخططة وتابعت، إن الهجمات الغير الأخلاقية مستمرة في سبيل إضعاف الشعب الكردي، وكشفت المقاتلة بريفان، بأنهم يمرون بمرحلة حاسمة وتاريخية، وقالت، "إن العدو يستخدم الأسلحة الكيماوية والتكتيكات النووية لأنه عاجز عن تحقيق نتائج في حربه ضد الكريلا؛ وكما يحاول تفكيك المجتمع بأكمله من خلال هجمات الإبادة الجماعية والسياسية والحرب الخاصة ضد الشعب.

شعبنا يحمي كرامته

وأشارت بريفان إلى أن الشعب الكردي يميز حقيقة العدو وسبب هجماته، ولذلك يقاوم الهجمات، وأردفت "بأن الشعب كان دائماً إلى جانب الكريلا، ولهذا السبب لا يمكن للخوف أن يُبعد الناس عن القائد "آبو" والكريلا، ولقد حمى شعبنا دائماً كرامته ضد هذه الممارسات اللاأخلاقية، وفي مركز نضال الكريلا وضع القائد "آبو" واضح ونعتبر القائد هوالمركز الدائم بالنسبة لنا، ونعلم جيداً، بأن إفشال وهزيمة الهجمات ضد القائد "آبو"، تعني بأستطاعتنا التحدث بعدها عن حرية شعبنا، ويدرك شعبنا والجميع هذه الحقيقة جيداً، فالحرية الجسدية للقائد "آبو" تعني حرية الشعب الكردي، ويمكن تحقيق النجاح عندما يتم توحيد نضال الكريلا والشعب بانسجامٍ معاً، وضع عدونا في ساحات القتال واضح، وعلى الرغم من أن الحرب مبنية على التكنولوجيا المتطورة، إلا أن العدو لم يتمكن من كسر مقاومة الكريلا، بل هُزمت هزيمة نكراء أمام قواتنا، العدو الذي كسرت إرادته، يخلق الخوف ويهاجم شعبنا بسياسات حربية خاصة ويحاول عزل الكريلا عن الشعب".

وقالت المقاتلة في وحدات المرأة الحرةYJA Star  بريفان، إن أساس النضال الكريلا هو حماية الشعب وقالت: "لن نقبل أي هجوم ضد الشعب ولن نبقى صامتين حيال ذلك". قوات الكريلا هي قوات مخلصة للشعب والوطن والقائد، والموقف القوي لشعبنا مشرف أيضاً، ونعاهد بأننا سوف ننتقم لشعبنا وشهدائنا".