مقاومة مستمرة.. النساء الكردستانيات في روسيا تنددن بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان

نددت النساء الكردستانيات في ناحية نوفو الكسندروفسكا التابعة لمنطقة ستافرابول في روسيا، بالعزلة المشددة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان في سجن جزيرة إمرالي.

اشارت النساء الكردستانيات في منطقة ستافرابول في روسيا من خلال بيان لهن الى العزلة المشددة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان في سجن جزيرة إمرالي, مطالبات بإطلاق صراحه.

وتحدثت سميرة غاسانوفا باسم حركة المرأة الشابة, منددة بالعزلة المشددة المفروضة على القائد عبدالله أوجلان, مؤكدة بأن الهدف  الأساسي من إجراءات العزلة هو قطع تواصل القائد بالرأي العالم الخارجي وعدم انتشار فكره وفلسفته, وأن مقاومة الشعب الكردي ستكون مستمرة, حيث هناك الكثير من النساء الشبيبة اللواتي يأخذون مكانهن في الرفوف الامامية من النضال وقالت: "سيستمر نضالنا حتى يتم إطلاق صراح القائد, يجب إنهاء العزلة, ويجب السماح للمحامين وعائلة القائد بإجراء اللقاء معه". 

وفي مستهل حديثها اشارت سميرة غاسانوفا الى صمت الرأي العام العالمي حيال العزلة التي يتعرض لها القائد عبدالله اوجلان, مؤكدة أنها مرتبطة مع المفهوم الحالي التي يتم تطبيقه على الشعب الكردي, والذي تُنفذها الدولة التركية, ووجهت سميرة ندائها الى الرأي العالمي ومؤسسات حقوق الإنسان مطالبة هذه الأطراف بكسر صمتهم وأن يكونوا ذو موقف حقيقي حيال العزلة التي يتعرض لها القائد عبدالله أوجلان.